جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد حفلها في إسرائيل.. اسلي أنفر تعتزل القبلات

الجمعة 12 ابريل 2019 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
4018
بعد حفلها في إسرائيل.. اسلي أنفر تعتزل القبلات

تعرضت الفنانة التركية اسلي أنفر لانتقادات لاذعة بسبب مشاهدها الجريئة مع أوزجان دينيز في مسلسل «عروس إسطنبول»، وكانت دائماً ما تضرب بها عرض الحائط.

اسلي فاجأت الجميع بتصريحات حديثة، اعلنت فيها عن اعتزال القبلات، وذلك بعد اقترب الموسم الثالث من المسلسل المعروض حالياً في تركيا على الانتهاء، حيث صرحت: «لن امثل مشاهد تحتوي على قبلات من الآن».

الفنان التركي مراد بوز سبق ودافع عن حبيبته بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاهد القبلات الساخنة بينها وبين أوزجان، وقال إنه لا يغير عليها من هذه المشاهد، مضيفاً: «أنا أيضاً ممثل ويجوز أن أكون في نفس الموقف مثلها، هذا عملنا، وهذه المشاهد يتم تصويرها بلا مشاعر حقيقية، وبالتالي لا يوجد ما يدفعني للغيرة عليها».

تصريح اسلي المثير جاء بعد أيام على الحرب التي اثيرت ضدها في كثير من وسائل الإعلام بسبب مشاركتها، النجم التركي أوزجان دينيز في احياء حفل غنائي في إسرائيل، حيث لم يعط النجمان أي اهتمام للانتقادات التي طالهما فور إعلان خبر تنظيم حفلة لهما في تل أبيب، وقررا تحدي الجميع بالذهاب للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي الوقت الذي تقاضى فيه أوزجان مبلغ يصل إلى مليون دولار أمريكي، حصلي اسلي مقابل مشاركتها في احياء الحفل على 300 ألف دولار، وهو ما عرضهما لحرب شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من نشطاء نادوا بوقف متابعة مسلسلهما وكذلك كل أخبارهما الشخصية والفنية.

اوزجان دينيز
اوزجان دينيز
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر