جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تخطف قلوب الإنجليز بـ 6 كلمات

الاثنين 15 ابريل 2019 | 03:23 مساءً
القاهرة - Gololy
508
ميشيل أوباما تخطف قلوب الإنجليز بـ 6 كلمات

خطفت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، قلوب آلاف البريطانيين، عندما تحدثت عن اجتماع مع الملكة إليزابيث التي وصفتها بـ"الحنون واللطيفة للغاية" وأثنت على التنوع الذي تشهده لندن في ندوة بالعاصمة البريطانية.

ميشيل أوباما تزور لندن حاليا للترويج لسيرتها الذاتية "بيكامينج"، والتقت بعدد كبير من محبيها في قاعة اكتظت بالحضور، وشهدت ضحك الحاضرون طويلا بعد دقائق من اعتلائها خشبة المسرح عندما استرجعت الضجة التي أحدثتها عام 2009 عندما خرقت البروتوكول الملكي بوضع ذراعها حول الملكة.

زوجة أوباما قالت مازحة: إنها تعلمت فيما بعد أن تضع يديها بجانبها أو خلف ظهرها لكبح غرائزها الطبيعية.. لكنها لم تبد ندما على فعل ذلك قائلة: لا أعرف أنه كان يجب عليّ أن أفعل شيئا مختلفا لأنه كان رد فعل بشريا طبيعيا.

وأضافت: إنها تأثرت عندما قررت الملكة أن تضع في ملابسها شارة صغيرة قدمتها لها هي وزوجها أوباما هدية خلال الزيارة، ووصفت الملكة البالغة من العمر 92 بالقول "هذا هو ما شعرت به: الدفء والرقة والذكاء والعقل — أنا أحبها".

وزارت ميشيل خلال جولتها أمريكا الشمالية ودولا اسكندنافية وبعد لندن، ستذهب إلى باريس وأمستردام.

كانت دار النشر الألمانية التي تولت نشر سيرتها الذاتية قالت الشهر الماضي، إن (بيكامينج) أصبحت أكثر كتب السير الذاتية مبيعا على الإطلاق.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما