جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب ترقص على الموسيقى الأفريقية.. فيديو

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
152
إيفانكا ترامب ترقص على الموسيقى الأفريقية.. فيديو

ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مقطع فيديو، تغمرها السعادة خلال استقبال أعد لها من قبل مجموعة من النساء الإثيوبيات في أديس أبابا.

الإيقاعات الأفريقية الراقصة، يبدو أنها راقت لابنة الرئيس الأمريكي، حيث شاركت مضيفاتها في حركاتهن، فيما تعالت الزغاريد في مشهد خلا من الرسميات.

وزارة الخارجية الأمريكية، نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة جاء فيها: "يوم أول رائع في أديس أبابا، بإثيوبيا زرنا رائدات أعمال وموظفات إثيوبيات لتعلم ومناقشة رحلتهن كي يصبحن نساء متمكنات اقتصاديًا في مجتمعهن ومحركات للنمو في بلدهن.

إيفانكا كانت قد بدأت زيارة لعدد من الدول الأفريقية، بشأن تمكين المرأة في عدة مجالات، حيث زارت إثيوبيا للترويج لمشروع تنموي أمريكي قيمته 50 مليون دولار.

ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قالت في تصريحات لها: إنها ستدشن حملة من أجل حق النساء في تملك ووراثة الأراضي في أفريقيا، فيما زارت إثيوبيا، الاثنين 15 ابريل،

يُذكر أن إيفانكا ترامب تُروِج للمبادرة الدولية لتنمية ورفاهية النساء، التي أكد مسئولون إنها تستهدف تمكين  مليون امرأة اقتصادياً بحلول عام 2025.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب