جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيدة مجهولة تدعي أنها ابنة صدام حسين.. ورد قوي من رغد وقبيلة الرئيس الراحل.. صور وفيديو

الخميس 18 ابريل 2019 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
3172
سيدة مجهولة تدعي أنها ابنة صدام حسين.. ورد قوي من رغد وقبيلة الرئيس الراحل.. صور وفيديو

ظهرت امرأة شقراء في مقطع فيديو، تدعي من خلاله أنها ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وهي في ضيافة جمعية إسرائيلية.

المرأة اسمها نانا صدام حسين، وظهرت وهي جالسة حول طاولة يغطيها علم إسرائيل، توجه شكرا لمؤسس ورئيس الجمعية الخيرية الدولية "كيفا انترناسيونال" جمعية الصداقة الدولية كوردستان — إسرائيل، بختيار إبراهيم.

وقالت في كلمتها: أشكر بختيار إبراهيم الذي منحني فرصة الانتماء لهذه المنظمة التي تهدف إلى السلام العالمي بين الأديان، والشعوب، ونحن نرحب كل الترحيب بهذه الفرصة، أن أكون أحد أعضاء هذه المنظمة بكل فخر واعتزاز، وأقولها نعم.. نعم للسلام العالمي بين الأديان وبين شعوب العالم، بين اليهود، والمسلمين، بين المسيحيين.

الرد على "نانا" التي أدعت أنها ابنة صدام حسين، جاء سريعا من ابنته الكبرى "رغد" التي أعلنت على صفحتها الشخصية الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت: "مرة أخرى المدعوة نانا، التي تدعي أنها ابنة صدام حسين، تظهر في ضيافة جمعية الصداقة الكردية "الصهيونية" وفي ظل نجمة داوود.

رغد أضافت، نعود هنا لنؤكد أنها ليست ابنة الرئيس صدام حسين، ولا تمت له بصلة لا من قريب ولا من بعيد.. واعتبرت رغد، أن هذه المرأة بظهورها قد فضحت نفسها وأظهرت حقيقتها.

كانت قبيلة "البو ناصر" العراقية، التي ينتمي إليها صدام حسين، قد أصدرت بيانًا، أعلنت فيه جهالة نسب المرأة التي تدعي أنها ابنة صدام.. وذلك بعدما تداول نشطاء تداولوا على موقع "فيس بوك" صورًا لوثائق رسمية تُثبت نسب امرأة عراقية مقيمة في ألمانيا لصدام حسين، حيث إنها تدعي أنها ابنة شرعية له.

الوثائق، التي تضمنت شهادة ميلاد، أظهرت أن الفتاة ولدت عام 1984 بقضاء الدور قرب مدينة  تكريت مسقط رأس صدام حسين، فيما أوضحت أن اسم المرأة "نانا" تبلغ من العمر 32 عامًا، ووالدتها تدعى، سلمى أسعد سعيد، فيما ذكر في خانة اسم الوالد "صدام حسين المجيد"، وعمره حينذاك كان 47 عامًا، وكانت خانة مهنة الوالد خالية حسب بيان الولادة الصادر من قضاء الدور، الذي أشار إلى أن الولادة كانت طبيعية.

نانا - صدام حسين
نانا - صدام حسين
نانا - صدام حسين
نانا - صدام حسين
صدام حسين