جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كذبة» غيرت مجرى حياة زمردة وأفقدتها السعادة طوال عمرها

الاحد 21 ابريل 2019 | 03:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1579
«كذبة» غيرت مجرى حياة زمردة وأفقدتها السعادة طوال عمرها

مع بداية شهر ابريل من كل عام اعتاد النجوم والعوام، على اطلاق ما تسمى «كذبة إبريل»، ولكن بعض هذه الكذبات تتسبب في تغيير مجرى حياة البعض منهم كالفنانة الراحلة زمردة.

وقالت زمردة في مقال قديم لها لمجلة «الكواكب»، إنها لم تكن أول كذبة في حياتها ولكنها كانت أعظم كذبة، لأنها غيرت حياتها تمامًا وأفقدتها أمنية عزيزة.

وأضافت: "عندما كنت في الثامنة عشرة أحببت شابًا كان يسكن في البيت المجاور لمنزلنا وكان هو أيضًا يحبني، ولكن الخجل كان يمنع كلا منا أن يواجه الأخر بهذا الحب، اللهم إلا في بعض رسائل كنا نتبادلها سرًا عن طريق البريد، ولكن حدث أن أرادت إحدى صديقاتي أن تكيد لي فأوهمتني أن هذا الشاب تقد لخطبتها فحقدت عليه حقدًا بعثته الغيرة في نفسي".

وتابعت: "حدث بعد ذلك أن التقينا في حفلة زفاف فتاة من بنات الجيران فرأيت أن أرد له الصاع صاعين، وأخذت أتصرف معه تصرفًا هدفت من ورائه إغاظته وأدعيت كذبًا أنني خطبت وأن قراني سيعقد قريبًا".

واستطردت: "كنت أعتقد أن تصرفي هذا سوف يبعث غيرته فيطلب يدي، ولكن الذي حدث أنه كان سبًا في ابتعاده عني، إذ لم يتصور أنني قد أكذب عليه، وكان أهله قد أرادوا تزويجه من ابنة عمه التي لم يكن يحبها فذهب لتوه ووافق على أن يتزوج منها، وتزوجا فعلًا مع انه كان يحبني جدًا وكنت أميل إليه ولكن كذبتي الصبيانية هي الفاصل بين الشقاء والسعادة".

زمردة
زمردة
زمردة