جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوني ديب يقع في غرام فتاة تصغره بـ36 عامًا ويقرر الزواج منها.. صور

الجمعة 26 ابريل 2019 | 03:49 مساءً
ترجمة - Gololy
2997
جوني ديب يقع في غرام فتاة تصغره بـ36 عامًا ويقرر الزواج منها.. صور

يبدو أن الممثل الأمريكي والنجم الشهير جوني ديب البالغ من العمر 56 عاما، قد وجد الحب أخيرا، وذلك بعد طلاقة من زوجته النجمة العالمية أمبر هيرد، حيث وقع في غرام فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، وهي من مدينة سان بطرسبورج الروسية، كما قرر الزواج منها، وذلك بعد أن أخذ عامًا في التفكير إلا أنه اعتزم الأمر أخيرا.

وكانت الفتاة تعيش في لوس أنجلوس منذ عامين، وهي الآن تعيش في قصر الممثل الأمريكي، الذي قام بفرض وثيقة على ضيوف منزله بعدم الإفصاح عن علاقته، وكانت تعمل كراقصة وتعرف باسم بولينا جلين، حيث تعرفت عليه في العام الماضي، وذلك بحسب جريدة "Daily Mail" البريطانية.

ووفقا للجريدة، فإن جوني ديب وجلين يرغبان بالزواج، ليقوما بعدها بالسفر إلى روسيا للتعرف على عائلة جلين، وكان جوني ديب، قد ولد في 9 يونيو 1963، وهو ممثل ومنتج سينمائي أمريكي عالمي، ويعتبر واحدا من أفضل الممثلين في تاريخ السينما.

الجدير بالذكر أن الفنان الأمريكي كان متزوجا من الفنانة أمبر هيرد، في 3 فبراير 2015 وحتى 16 أغسطس 2016، إلا أنه تعرض لفضيحة من قبل زوجته بعد أن اتهمته "أمبر" بممارسة العنف الجسدي والنفسي، لتمنعه المحكمة من الاقتراب منها إلى عام 2017، عندما أقرت المحكمة قرار الانفصال.

يشار إلى أن "ديب" بدأ من خلال فيلم الرعب الأيقوني الذي تلقّى إشادة كبيرة "كابوس شارع إيلم" في عام 1984، ومؤخرا "City of Lies" في عام 2017،

 

امبر هيرد - جوني ديب
امبر هيرد - جوني ديب
امبر هيرد - جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب