جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصلة رقص ومشهد جرئ لمحمد رمضان ونسرين أمين في أولى حلقات «زلزال».. صور

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 11:39 مساءً
القاهرة - Gololy
3136
وصلة رقص ومشهد جرئ لمحمد رمضان ونسرين أمين في أولى حلقات «زلزال».. صور

أثار الفنان المصري محمد رمضان، حالة جدل كبيرة بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «زلزال»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني.

محمد رمضان، قدم مشهد مع الفنانة نسرين أمين، والتي تقدم دور زوجته في العمل، ظهر فيه وهو عاري الصدر، وهي إلى جواره بملابس النوم، وفي غرفة النوم، وهو المشهد الذي اعتبره الكثيرين غير مناسب لشهر رمضان.

وعلى الرغم من تقديم محمد رمضان لنفس المشهد العام الماضي، مع الفنانة وفاء عامر، في مسلسل "نسر الصعيد"، والذي لجأت القناة العارضة بحذفه من على "يوتيوب" بسبب انتقادات الجمهور، إلا أنه أعاد نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "يوتيوب".

 مسلسل «زلزال»، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، وماجد المصري، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

أثارت تدور قصة مسلسل "زلزال" حول فترة زلزال 1992، وبالتحديد عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

وبوقوع هذا الزلزال يلقى الشاري حتفه وينهار المنزل، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، وهو ما يخلق صدامًا بينه وابن المتوفى، ورغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

محمد رمضان ووفاء عامر
محمد رمضان ونسرين امين
محمد رمضان ونسرين امين
محمد رمضان ونسرين امين
محمد رمضان