جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يصف شعره بالـ«sexy».. ويكشف عن أكثر دولة يتناول بها القهوة.. فيديو

الجمعة 10 مايو 2019 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1564
محمد صلاح يصف شعره بالـ«sexy».. ويكشف عن أكثر دولة يتناول بها القهوة.. فيديو

تسبب النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في حيرة معجبيه، بعدما شارك معهم صورة له مع فتاة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" دون أن يذكر أي تفاصيل عنها.

وتبين أن الفتاة هي الصحفية والمذيعة الأمريكية، تايلور بروكس، التي أجرت لقاء معه صلاح، والمذاع على موقع "بليتشر ريبورت" و"تيرنر سبورت" الرياضيين الأمريكيين.

ومن أبرز تصريحات محمد صلاح في برنامج "Take it there with Taylor Brooks": أريد أن أنجز كل شيء يمكنني فعله، وهي أشياء كثيرة في عقلي، خاصة الأشياء التي يصعب جدا تحقيقها، أضعها كهدف لي وأحاول الوصول إليه، وأعتقد أنني حققت أحدها، أعتقد أنه كان من الصعب أن نرى مصريا بين قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، هو شيء عظيم، ويدفعني لتقديم المزيد، وأن أكون أفضل داخل وخارج الملعب".

نجم منتخب مصر وصف شعره ضاحكا، في المقابلة للمذيعة بعدما أبدت إعجابها به قائلا: إنه مغري وجذاب، لترد عليه إن هناك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مخصصة لشعره فقط.. ليرد صلاح: إنه قد يلجأ لتصفيفة شعر جديدة في المستقبل.

وعن تناول القهوة كشف اللاعب الدولي الملقب بـ "الفرعون المصري" عن عشقه لتناول القهوة، مشيرا إلى أن معدل تناوله لها بشكل يومي يتفاوت من بلد إلى بلد، ولكن تعد إيطاليا هي أكثر بلد يتناول به القهوة، وذلك لأنها مميزة هناك.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح