جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على عقوبة نيمار دا سيلفا بعد مشاجرته ولكمه مشجعا

السبت 11 مايو 2019 | 02:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
632
تعرف على عقوبة نيمار دا سيلفا بعد مشاجرته ولكمه مشجعا

تلقى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عقابه بعدما وجه لكمة قوية إلى أحد مشجعي فريق رين في المدرجات، وذلك خلال مراسم تتويج نهائي كأس فرنسا.

الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أصدر خقوبته بحق نيمار بعد واقعة لكمه مشجعا، حيث  سيحرم اللاعب من اللعب 3 مباريات محلية مقبلة مع فريقه باريس سان جرمان، مما يعني أنه لن يكمل هذا الموسم مع فريقه للنهاية.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن وكالة "فرانس برس"، قالت مصادر فرنسية: إن نيمار سيسمح له بخوض مباراة الفريق أمام أنجير بالدوري الفرنسي، لكنه سيغيب عن اللقائين الأخيرين، بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر الفرنسي الموسم المقبل.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أكد أن نيمار استأنف قرار إيقافه ثلاث مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مشيرا إلى أن تاريخ اجتماع لجنة الاستئناف لم يحدد بعد.

اللاعب كان قد عوقب على الصعيد الأوروبي لشتمه حكام مباراة إياب دور الـ16 التي فاز فيها مانشستر يونايتد الإنجليزي في 6 مارس على سان جرمان على ملعب بارك دي برانس 3-1، وتأهل الأول بفارق الأهداف المسجلة خارجا بعد أن خسر ذهابا على ملعبه أولد ترافورد صفر-2،

نيمار دا سيلفا - والدة نيمار
نيمار دا سيلفا - والدة نيمار
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا