جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت ميدلتون في مهمة صعبة تتعلق بالأزمات النفسية

السبت 11 مايو 2019 | 04:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1202
كيت ميدلتون في مهمة صعبة تتعلق بالأزمات النفسية

أطلق الرباعي الملكي الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وشقيقه الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، خدمة نصية جديدة عبر الهاتف يوم الجمعة؛ وذلك لمساعدة من يمرون بأزمات نفسية.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فقد قوبل حديث الأميرين بصراحة عن معانتهما من مشاكل الصحة النفسية في أعقاب وفاة والدتهما الأميرة ديانا، في حادث سيارة عام 1997؛ بإشادات كثيرة وجعل الشقيقان من المسألة إحدى القضايا الرئيسية التي يتصدان لها.

الخدمة النصية الجديدة التي أطلق عليها اسم "شاوت" أي "”اصرخ"؛ تهدف إلى تقديم الدعم على مدار الساعة لمن يمرون بأزمات نفسية، كالأفكار الانتحارية والاعتداءات والمشاكل العاطفية والتنمر، عن طريق توصيلهم بمتطوعين مدربين ومساعدتهم على إيجاد دعم على المدى الطويل.

الأميران وزوجتاهما قالوا في بيان لهم: نشعر بحماس هائل لإطلاق هذه الخدمة لأن بإمكانها الوصول إلى آلاف المستضعفين يوميا.. استطعنا جميعا رؤية الخدمة وهي تعمل عن كثب ونحن متحمسون لمستقبلها، نأمل أن ينضم إلينا المزيد منكم ليكونوا جزءا من شيء مميز للغاية.

القائمون على الخدمة النصية قالوا: إنها تستهدف الشبان على نحو خاص، وإن استخدام الرسائل النصية يعني أنها ستتمتع بالخصوصية والهدوء مما يسمح للناس باستخدامها في المدارس أو الحافلات أو في المنزل.

الأمير ويليام دعا الناس إلى المشاركة في هذه الخدمة لأنها تسعى للتوسع من ألف إلى أربعة آلاف متطوع.

الإعلان عن الخدمة الجديدة يأتي في الوقت الذي تتداول فيه وسائل الإعلام تكهنات بوجود خلاف بين الأمير ويليام وزوجته من جهة، والأمير هاري وزوجته من جهة أخرى.

الامير تشارلز - كيت ميدلتون - ميجان ماركل
الامير تشارلز - كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون