جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الصاوي يكشف سر غيابه عن السباق الرمضاني وطقوسه في رمضان

السبت 11 مايو 2019 | 04:35 مساءً
القاهرة - Gololy
730
خالد الصاوي يكشف سر غيابه عن السباق الرمضاني وطقوسه في رمضان

كشف الفنان المصري خالد الصاوي، سر غيابه، عن السباق الرمضاني للعام الثالث على التوالي، بعد تقديمه مسلسل «هي ودافنشي» مع الفنانة ليلى علوي في رمضان 2016.

خالد الصاوي، قال في تصريحات صحفية، إنه لم يوفّق خلال السنوات الأخيرة بالأعمال الدرامية التي تعرض في رمضان، والسبب أنه حين يجد سيناريو جيدًا، ينال إعجابه، لا يحظى بالقناة المناسبة لعرضه، والعكس صحيح.. مؤكداً أن لا مشكلة لديه في ذلك، ولا بد من أن تتحقق يومًا هذه المعادلة.

وعن نشاطه السينمائي في الفترة الحالية، قال، إنه تلقّى في الأشهر الماضية أكثر من عمل سينمائي جيد، فوافق على المشاركة فيها، ولم يتردّد للحظة في قبولها، وشعر أنها ستضيف إلى رصيده الفني، أما أبرز الأعمال التي سيشارك فيها، فهي الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مع أحمد عز وعمرو يوسف.

كما شارك في فيلم «كل سنة وأنت طيب»، مع النجم تامر حسني، و«الأوضة الضلمة الصغيرة»، مع أكرم حسني، وسيفاجئ الجمهور بمشاركته في فيلم أحمد حلمي الجديد.

وكشف خالد الصاوي، طقوسه مع زوجته في شهر رمضان، والتي تدور حول زيارة الأقارب، والخروج مع الأصدقاء، والاستمتاع بالأجواء الروحانية في رمضان، كما يحرصان على مشاهدة الأعمال الدرامية التي يشارك فيها النجوم.

يُذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي الفنية، هو فيلم «الضيف» الذي حقق نجاحًا على المستويين الجماهيري والنقدي، وبلغت إيراداته 7 ملايين و500 ألف جنيه، وشاركه في بطولته كلٌ من شيرين رضا وجميلة عوض وأحمد مالك.

خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته