جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني يفتتح العرض الخاص لمسلسلة الجديد.. صور

الاحد 12 مايو 2019 | 01:45 صباحاً
ترجمة - Gololy
136
جورج كلوني يفتتح العرض الخاص لمسلسلة الجديد.. صور

احتفل النجم والممثل الأمريكي الكبير جوروج كلوني بالعرض الخاص للحلقة الأولى  لمسلسله الجديد، والذي يحمل اسم Catch-22، بحضور إعلامي وجماهيري كبير وبمشاركة زوجته أمل كلوني.

كما شارك في افتتاح العرض الخاص، الصديق المقرب لجورج كلوني، والنجم الكبير مات ديمون، الذي حرص على الحضور لدعم صديقه.

ويعتبر المسلسل مستوحى من رواية تاريخية مكتوبة بصيغة هجاء للكاتب الأمريكي جوزيف هيلر، الذي بدأ في كتابتها في عام 1953.

وقد نُشرت للمرة الأولى عام 1961، وتقع أحداث الرواية في فترة الحرب العالمية الثانية من 1942 إلى 1944، وغالباً ما يُستشهد بها على أنها واحدة من أعظم الأعمال الأدبية في القرن العشرين.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل Catch-22 بصيغة الميني سيرياس، أو المسلسل القصير، الذي لن تتخطى حلقاتها الـ 5 حلقات.

وعلى جانب أخر، دعا الممثل والنجم الأمريكي الشهير جورج كلوني، مؤخرا، إلى مقاطعة تسعة فنادق فخمة مملوكة لسلطان بروناي، وهي البلد النفطي الصغير الثري في جنوب شرق آسيا، وجاء ذلك في أعقاب إقرار الدولة تطبيق عقوبة “الرجم” في حالة مثليي الجنس أو الزنا، كما ينص القانون الجديد على بتر اليد أو القدم للسرقة.

النجم العالمي كتب في عمود نشره موقع “Deadline” الإلكتروني المتخصص في الترفيه، أنه في الثالث من ابريل “ستبدأ بروناي في الرجم والجلد حتى الموت لأي من مواطنيها الذي سيثبت أنه مثلي الجنس. لتفهموا ذلك جيدًا”.

جورج كلوني البالغ من العمر 57 عاما، أكد أن السلطان “هو أحد أغنى الرجال في العالم. ويملك وكالة بروناي للاستثمار” التي تمتلك بدورها “تسعة من أعرق الفنادق في العالم” في لندن وبريطانيا والولايات المتحدة وباريس وروما وميلان.

وتابع نجم هوليوود : لقد زرت الكثير منهم، بعضهم مؤخرًا، لأنني لم أقم بأداء واجبي ولم أكن أعرف من الذي يمتلكهم. ولكن لنكن واضحين، في كل مرة نأخذ فيها غرفة أو نعقد اجتماعًا أو نتناول العشاء في أحد هذه الفنادق التسعة، فإننا نضع الأموال مباشرةً في جيب الرجال الذين يختارون الرجم والجلد حتى الموت لمواطنيها مثليي الجنس أو المتهمين بالزنا.

جورج كلوني
جورج كلوني
امل كلوني
امل كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني