جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاترينا كايف لا تثق في رانبير كابور

الاثنين 03 يونية 2019 | 01:31 مساءً
بوليوود - رانبير كابور
817
كاترينا كايف لا تثق في رانبير كابور

تقول الممثلة كاترينا كايف إن هناك مرحلة في حياتها عندما "تم استهلاكها" من شيء آخر بدلًا من العمل، وليس لديها أي ندم على ذلك.

أعربت كايف عن آرائها عندما ظهرت في الموسم الثالث من برنامج التوك شو الشهير "BFFs with Vogue"، والذي يجري بثه على قناة "كولورز إنفينيتي" جانب أنيتا شروف أداجانيا.

وقالت كايف: "أعتقد أنني عملت بجهد كبير، وكنت شديدة الحماس والتركيز، بطرق معينة بشأن بعض الأشياء"، وأضافت "أعتقد أن الطريقة التي عملت بها في"راجنيتي"و" زنداجي نا مايلجي دوبارا "وفي"نيويورك"كانت مختلفة عني وأنا أحب تلك الأفلام".

وتابعت كايف بصراحتها المعهودة بالبرنامج: "كانت هناك مرحلة أخرى جاءت، وهي كانت رائعة أيضًا، وكانت مرحلة أعتقد أنني قد استُهلكت فيها حقًا واستحوذ علىّ شيء آخر في حياتي لم يكن عملي، وفي الأساس، أصبحت العلاقة التي كانت في حياتي محط تركيزي وكنت سعيدة".

كايف، التي تمتنع عن الحديث عن حياتها الشخصية في العلن، كانت على علاقة مع الممثل رانبير كابور في الماضي. وتؤكد تقارير سابقة أن علاقتهما العاطفية استمرت لبضع سنوات قبل الانفصال في بداية عام 2016.

وأثناء الحديث في البرنامج، عندما طلبت المضيفة نيها دوبيا Neha Dhupia من كايف تسمية نجم من جميع نجومها المشاركين الذين لا تستطيع الوثوق بهم بشكل كبير، اختارت اسم كابور.

كاترينا كايف تُلبي دعوة عشاء من أسرة حبيبها رانبير كابور.. صور
كاترينا كايف تُلبي دعوة عشاء من أسرة حبيبها رانبير كابور.. صور
شاروخان وكارينا ورانبير وكاترينا في حفل عيد ميلاد كاران جوهر بـ لندن.. صور
رانبير وكاترينا يحتفلا في كواليس Jagga Jasoos.. صور
كاترينا كايف
كاترينا كايف مع شقيقاتها في لندن.. صور
كاترينا كايف مع شقيقاتها في لندن.. صور
صور.. كاترينا كايف تنضح سحراً لا يقاوم في لقطات Parcham Husn
كاترينا كيف