جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامية المدعية تنفي إسقاط شكوى الاغتصاب ضد كريستيانو رونالدو

السبت 08 يونية 2019 | 10:29 مساءً
القاهرة - Gololy
787
محامية المدعية تنفي إسقاط شكوى الاغتصاب ضد كريستيانو رونالدو

أعلنت محامية المدعية الأمريكية كاثرين مايورغا، أن شكوى الاغتصاب في حق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مازالت قائمة.

عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا، كانت قد اتهمت اللاعب البرتغالي باغتصابها عام 2009 في غرفتها في أحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وأنه مارس عليها ضغوطا لتوقيع اتفاق مالي لالتزام الصمت بشأن ما حصل.

ووفقا لـ"فرانس 24" فإن محامية عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا، نفت في حديث لوكالة الأنباء الفرنسية، أن تكون موكلتها قد أسقطت شكوى الاغتصاب بحق كريستيانو رونالدو.

 نفي المحامية لاريسا دروهوبيتشر، جاء ردا على ما ذكرته في وقت سابق وكالة "بلومبرج" عن إسقاط الشكوى بحق نجم ريال مدريد الإسباني السابق، بدون تحديد ما إذا تم التوصل إلى اتفاق مالي بين الطرفين.

تقرير "بلومبرج" كان قد أشار الى أنه تم تقديم إخطار بالتخلي الطوعي عن الشكوى في محكمة ولاية نيفادا في لاس فيجاس.. ولم تذكر ما إذا كانت عارضة الأزياء السابقة قد توصلت إلى اتفاق رضائي مع رونالدو للتخلي عن ملاحقة اللاعب باغتصابها في 13 يونيو 2009 في غرفتها بالفندق.

المحامية قالت: لم يتم إسقاط التهم، لقد سحبنا الشكوى فقط على مستوى الولاية (نيفادا) لأننا قدمنا شكوى مماثلة أمام المحكمة الفدرالية، قمنا بتغيير الاختصاص القضائي فقط، لكن التهم لا تزال قائمة.

من جانبه نفى رونالدو هذه الاتهامات بشدة، فيما صرحت مايورغا من قبل بأنها رغم توصلها إلى تسوية مالية مع رونالدو، شعرت بعد فترة قصيرة من عملية الاغتصاب المزعومة، بصدمة عاطفية لم تسمح لها بالمشاركة في عملية الوساطة، وبعد الاتهامات المتجددة، أعادت شرطة لاس فيجاس فتح تحقيق.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو