جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عساف يحيي الذكرى السادسة على تتويجه بلقب Arab Idol.. صور

الثلاثاء 25 يونية 2019 | 12:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1625
محمد عساف يحيي الذكرى السادسة على تتويجه بلقب Arab Idol.. صور

أحيا الفنان الفلسطيني محمد عساف الذكرى السادسة لليلة تتويجه بالمركز الأول في برنامج Arab Idol في نسخته الثانية، وفوزه بلقب «محبوب العرب».

عساف نشر صورة من لحظة إعلان فوزه على المسرح، ظهر فيها حاملاً العلم الفلسطيني، وكتب معلقاً عليها: «ست سنوات مضت منذ الإنطلاقة في عالم الشهرة ،تضمنت بعض العقبات والعثرات لكنها تكللت بالنجاحات والإنجازات ويبقى شعار الدرب "بقدر الكدّ تكتسب المعالي .. ومن طلب العلا سهر الليالي".. أعمل دائما على منافسة نفسي لكي أطورها، فالمشوار طويل و ما زال مستمر برفقة الجمهور الوفي ،شكرا لكم».

يُذكر أن محمد عساف احتفل مؤخراً بإطلاق أغنية جديدة بعنوان «بصراحة»، والتي كسرت حاجز المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب بعد 24 ساعة فقط على طرحها، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.

من ناحية أخرى، يستعد محمد عساف لإحياء عدة حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة، يبدأها في المغرب، حيث يحيي هناك حفلاً ضمن فعاليات مهرجان موازين يوم 24 يونيو الجاري، يليها حفل غنائي في لبنان ضمن فعاليات مهرجان بعلبك يوم 20 يوليو المقبل، ثم حفل غنائي ضمن مهرجان جرش في الأردن يوم 25 يوليو المقبل.

محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف (4)
محمد عساف (6)
محمد عساف