جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. الفنانة السعودية جود عزيز ترتدي الحجاب.. هل تعتزل الفن؟

الثلاثاء 25 يونية 2019 | 12:31 مساءً
القاهرة - Gololy
4923
فيديو.. الفنانة السعودية جود عزيز ترتدي الحجاب.. هل تعتزل الفن؟

أعلنت الفنانة السعودية جود عزيز لجمهورها اتخاذها قرارا بارتداء الحجاب.

جود نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تضع وشاح على رأسها، لافتة إلى أنها اتخذت قرارا بارتداء الحجاب، ودعت الله بالثبات لها والهداية للجميع.

عدد كبير من جمهور الفنانة السعودية سخروا منها، خاصة أنها ظهرت في الفيديو لا ترتدي الحجاب بشكل تقليدي، مما أظهر جزء كبير من شعرها، واتهموها بأنها قامت بذلك لتلفت الأنظار وتزيد عدد متابعيها.

جود نشرت مقطع آخر لترد فيه على هذه الاتهامات، حيث قالت: "قراري كان أكبر من ارتداء الحجاب، أنا كنت هقفل حساباتي كلها كاملة وأبعد عن السوشيال ميديا تمامًا، وبعدين قلت شوية شوية هقفلها وأبعد عنها، وقلت بعد شهرين هقفل حساباتي.. من بيقولون تريد تزيد متابعينها وراح قالت أتحجب.. لا نحن أكبر من هيك وعيب هذا الكلام".

وأضافت: "من ناحية أني أبغي أزيد متابعيني أحب أقول إنني نائمة الفترة الماضية بإرادتي.. أنا أبغى أنام عن العمل باختياري.. حرية يا جماعة والله مو طبيعيين أبدًا أبدًا.. ولو أبغى أثير جدل أو حوارات السوشيال ميديا ما راح أسوي هيك أبدًا".

وتابعت: " "قبل ما أحجب شعري أو أغطي شعري.. أنا حجبت نفسي من الداخل.. الحجاب مو بس طرحة أحطها على راسي.. جد جد أنا مصدومة من تعليقات الناس قاعدين يحكمون من نظرة خارجية.. إنتوا ما تعرفوا إيش موجود داخل الإنسان.. عيب.. جد عيب".

جود عزيز
جود عزيز
جود عزيز
جود عزيز
جود عزيز