جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هازال كايا على الغداء مع إلتشين سانجو وحبيبها.. صور

الاربعاء 26 يونية 2019 | 07:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
224
هازال كايا على الغداء مع إلتشين سانجو وحبيبها.. صور

رصدت عدسات الباباراتزي الفنانة التركية هازال كايا في أحدث ظهور لها بمنطقة يني كوي، حيث التقت هناك على الغداء بعدد من أصدقائها من داخل الوسط الفني.

هازال تناولت الغداء في إحدى مطاعم الأسماك مع النجمة التركية إلتشين سانجو وحبيبها، رجل الأعمال التركي  يونس أوزديكان، بالإضافة للفنانة التركية يلدز شاغري اكصوي، وهو ما أثار تساؤلات حول تجهيز النجمات الثلاث لعمل فني جديد.

يُذكر أن هازال اعلنت حملها في مولودها الأول من زوجها الفنان والمخرج علي التاي مايو الماضي، وكشفت عن أنها في الأسبوع الحادي عشر، أي أنها دخلت في الشهر الرابع من حملها الآن.

صاحبة شخصية «نهال» في مسلسل «العشق الممنوع» تصغر زوجها بحوالي 14 عاماً، وقد اعلنت خطبتها إلى علي التاي مع بداية العام الجديد، وقرر الثنائي الزواج بعد علاقة عاطفية استمرت 5 سنوات، حيث احتفلا بزفافهما  فبراير الماضي، وذلك في حفل ضخم بفندق «فيرمونت كوازار اسطنبول»، وبحضور نخبة من المع نجوم الدراما التركية.

من ناحية أخرى، عُرض لهازال كايا حديثاً الموسم الثاني من مسلسل «حكايتنا» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز، في الوقت الذي عُرض لإلتشين سانجو مسلسل «الاصطدام» أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج.

هازال كايا
هازال كايا - حفل زفاف هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا