جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«شورت» بيرين سآت يعرضها للسخرية .. صور

الاحد 30 يونية 2019 | 12:20 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
467
«شورت» بيرين سآت يعرضها للسخرية .. صور

تعرضت الفنانة التركية بيرين سآت الشهيرة بــ«فاطمة» لحملة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طلّتها في أحدث ظهور لها.

بيرين رصدتها عدسات الباباراتزي خلال جولة تسوق بمركز كانيون التجاري، حيث بدت مرتدية «توب» قصير كشف جانب من بطنها، ونسقته مع «شورت» مريح، وهو الـ«لوك» الذي وصفه بعض النشطاء بالـ«بيجاما»، ولفت أغلبهم إلى أن طلّة الفنانة لا تناسب الخروج من المنزل، وتشبه الملابس المنزلية إلى حد كبير.

إطلالات بيرين في الحياة اليومية عادة ما تكون بسيطة إلى حد كبير، حيث تتخلى الفنانة الشابة عن الماكياج نهائياً، كما تعتمد في اختياراتها على الأزياء المريحة، وذلك على عكس إطلالاتها في مسلسلاتها مثل «العشق الممنوع»، و«الانتقام»، والتي حملت قدراً عالياً من الأناقة، وهو ما يتوقع أن يرى الفنانة عليه حتى في حياتها الشخصية البعيدة عن الشاشة، الأمر الذي يضعها في مرمى سخرية النشطاء.

من ناحية أخرى، انتهت بيرين سآت من تصوير مسلسلها الجديد «الهدية» والمنتظر أن تعود به إلى جمهورها بعد طول غياب، ولكن عبر منصة جديدة، تتعاون فيها لأول مرة مع شركة Netflix، وتشارك الفنانة في بطولته أمام محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، ميليسا شينولسون، و ميتين آكدولجير، حيث كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت، وذلك عام 2015.

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات