جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تصريحات صادمة لفلاديمير بوتين عن التحرر الجنسي.. وإلتون جون يرد بالسباب

الاحد 30 يونية 2019 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
883
تصريحات صادمة لفلاديمير بوتين عن التحرر الجنسي.. وإلتون جون يرد بالسباب

أبدى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، استياءه مما أسماه محاولة فرض لأفكار التحرر الجنسي والمثلية على أناس يرفضونها في الغالب.

الرئيس الروسي قال أثناء مؤتمر صحفي، على هامش قمة "مجموعة العشرين" في اليابان: في بعض البلدان الأوروبية، يقال للآباء إن بناتهم لا يمكنهن ارتداء تنانير في المدرسة.. ما هذا؟.

بوتين كان قد قال في حوار سابق مع "فاينانشل تايمز": إن أصحاب الأفكار الليبرالية يفرضون نوعا محددا من التعليم الجنسي في المدارس، والآباء يرفضون هذا النوع، لكن لا تتم استشارتهم، مضيفا أنه تم اختراع هويات جنسية متعددة "ولا أفهم بالتحديد ما يقصدونه بذلك".

ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب"، وصحيفة "لوفيغارو"، فقد اتهم بوتين مروجي أفكار التحرر الجنسي بأنهم أشخاص عدائيون يفرضون وجهات نظرهم على الأغلبية الساحقة.

الرئيس الروسي كان قد صرح أيضا بأن المغني البريطاني الشهير إيلتون جون – مثلي الجنس - "مخطئ" بشأن حقوق المثليين والمتحولين جنسيا في روسيا، إلا أنه أشاد به ووصفه بأنه عبقرية موسيقية.

إلتون جون قال: إنه يشعر باستياء شديد من تصريح بوتين الذي قال فيه إن القيم الليبرالية أصبحت "بالية" ورفضتها أغلب الشعوب في الدول الغربية.. كما اتهم بوتين بـ"النفاق" لقوله إنه يريد أن يكون المثليون والمتحولون جنسيا سعداء بعد تقارير عن حذف الرقابة مشاهد جنسية مثلية من فيلم "روكت مان"، المستوحى من حياة المغني الشهير في النسخة التي عرضت في روسيا.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين