جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فجر السعيد تهدد بمقاضاة بلقيس بسبب تدوينة

الخميس 04 يوليو 2019 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
924
فجر السعيد تهدد بمقاضاة بلقيس بسبب تدوينة

بعد الخلافات الشديدة بينهما والتي وصلت لساحات المحاكم، كتبت الفنانة اليمنية بلقيس تغريدة قاسية وصفت فيها إحدى منتقديها بـ "الناموسة"، دون أن توجه كلامها بشكل مباشر لفجر، لكن الأخيرة اعتبرت أن الكلام موجه لها وتوعدت بمقاضاتها.

بلقيس كتبت: " ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها.. الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليا احتسي القهوة هي اللي بدت".

أصالة عبرت عن تدعيمها لبلقيس، حيث أنها على خلاف أيضا مع فجر السعيد، وذلك بقولها: "يا بيبيتي قرصة الناموس بتدايق بذات الّلحظه وخلص، عقمي مكانها بالصّبر، لأنّه الجنينة الّلي قاعدين أنا وأنتي فيها، فيها فراشات وفيها ورود وعادي يكون فيها ناموس، حتّى ماترشّي المكان مشان ماتدايقي صدرك، واستمتعي بالمكان واشربي قهوتك صحّه وألف هنا".

ومن جانبها اعتبرت فجر السعيد أن كلام بلقيس موجه لها، وأمهلتها عدة أيام لتوضح موقفها، وإلا فأنها ستلجأ لمقاضاتها، حيث كتبت، على حسابها على "تويتر": "حجيه مساج الله بالخير.. لايكون انا المقصوده بالتغريده؟!! معاچ لي الأحد الجاي اذا ما وضحتي لمتابعينج إن آنا المقصود سأضطر آسفه لرفع قضيه ضدچ.. معاج لي الأحد تقدرين تنفين انچ تقصديني .. واتمنى تكونين شجاعه وتردين .. اي او لا وشكرا".

وأضافت: "ساعات أجد #قذارات البعض في #التويتر وأتمنى إني أرد عليهم لكن أخلاقي وتربيتي والبيئه المحيطه تجعلني لا أستطع النزول الى المستوى #السوقي بالحوار بالدرجه التي وصلوها وهذا طبعاً نتاج اليئه المحيطه والأهل ومحيط الاصدقاء لإن اكيد حديثهم مع بعض #سوقي منحدر".

بلقيس وزوجها وابنها
بلقيس
فجر السعيد و طارق العلي
بلقيس وفجر السعيد
بلقيس وفجر السعيد