جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة وائل جسار تكشف للمرة الأولى واقعة اختطافها

الثلاثاء 09 يوليو 2019 | 01:39 مساءً
القاهرة - Gololy
3771
زوجة وائل جسار تكشف للمرة الأولى واقعة اختطافها

كشفت ميراي جسار، زوجة الفنان اللبناني وائل جسار، تفاصيل قصة حبهما وطريقة زواجهما الغريبة، وكيف اختطفها قبل زفافها بأيام من أخر؟.

وقالت خلال لقائها في برنامج «توأم روحي»، مع الإعلامي نيشان، والمذاع عبر فضائية«bein»: «كنت أحب صوته كثيراً وأصريت أن أحضر حفلًا له، ومن بعدها تعرفنا على بعض واستمرت قصة حبي له نحو 7 سنوات، حدث فيها أمور كثيرة وابتعادنا عن بعضنا وخطبتي لشخص آخر».

وأضافت: «عندما خطبت كنت صريحة مع الشاب من البداية وأخبرته أنني أحب رجلًا آخر، لكنه أصر أن يكمل معي الطريق، وفعلا بدأت أحاول أن أعيش حياة جديدة، ومر عامين لم ألتق فيهما بوائل، ولكن مع اقتراب موعد زفافي شاهد دعوة زفافي عند شقيقتها وغضب كثيرًا».

وتابعت: «كان يحاول التواصل معي، وعندما قدم أغنية "مشيت خلاص"، اتصل بي ليُسمعني الأغنية وبكى، وقبل زواجي بـ9 أيام كنت أزور زوجة أخيه، وهي صديقتي في نفس الوقت، وهناك التقيت وائل وقالي انزعي المحبس من يدك اليمين وغدًا أضعه في يدك الشمال وقررنا الزواج بعدها فورا».

وأستطردت: «تحدثت بعدها مع والدي الذي رفض زواجي منه كونه فنان وبسبب الاختلاف الديني بيننا، وقتها اعترفت له أني أحب شخصا آخراً منذ 7سنوات، فرفض وضربني لأول مرة في حياتي، لكني أصريت على موقفي وهربت مع جسار، رغم أن والدي أصيب بوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى، لكني لم أتراجع وأكملت لأكون مع وائل ولم اندم».

وائل جسار وزوجته
وائل جسار وزوجته
وائل جسار
وائل جسار يتألق في خيمة سهراية بسهرة رمضانية حتي مدفع الإمساك
وائل جسار وزوجته وابنه
وائل جسار