جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجمل لحظة في مسيرة نيمار دا سيلفا تفتح عليه نيران الصحافة الفرنسية

الاثنين 15 يوليو 2019 | 12:25 مساءً
القاهرة - Gololy
32
أجمل لحظة في مسيرة نيمار دا سيلفا تفتح عليه نيران الصحافة الفرنسية

كشف النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أجمل لحظة في مسيرته، إلا أنه أغضب بذلك جماهير فريقه غضبا شديدا.

 اللاعب صدم جماهير فريقه الحالي باريس سان جيرمان، بتصريحه بأن "الريمونتادا" التي حققها فريقه السابق برشلونة الإسباني على ناديه الحالي عام 2017، هي اللحظة الأجمل في مسيرته.

نيمار البالغ من العمر 27 عاما قال في تصريحات صحفية: أفضل لحظة في مسيرتي الاحترافية؟ لدي لحظتان، الأولى عندما فزت مع منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، والثانية، الريمونتادا مع برشلونة أمام باريس سان جيرمان.. المشاعر التي مررنا بها بعد الهدف السادس، لم أشعر أبدا بأي شيء مثل هذا، لقد كان أمرا لا يصدق.

تصريحات اللاعب دفعت عدد كبير من جماهير النادي للمطالبة بالاستغناء عن اللاعب وعودته مرة أخرى، إلى فريقه السابق برشلونة، كما طالبت الصحف الرياضية بالاستغناء عن اللاعب لأنه لا يريد البقاء في النادي بعدما ألمح أكثر من مرة.

نيمار قاد المنتخب البرازيلي لكرة القدم للتتويج بأول ميدالية ذهبية أولمبية له، في الألعاب الأولمبية التي استضافتها ريو دي جانيرو عام 2016، كما ساهم الدولي البرازيلي، في تحقيق فريقه السابق برشلونة، معجزة كروية أمام سان جيرمان في الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عام 2017.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا - والدة نيمار
نيمار دا سيلفا