جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مغامرة برية لرئيس وزراء الهند ناريندرا مودي لحماية الحيوانات.. فيديو

الاربعاء 31 يوليو 2019 | 12:03 مساءً
القاهرة - Gololy
560
مغامرة برية لرئيس وزراء الهند ناريندرا مودي لحماية الحيوانات.. فيديو

أعلن بير جريلز، مقدم برنامج المغامرات البريطاني "رجل في مواجهة البرية"، أن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، سينضم إليه في مغامرة في البرية بالهند لرفع الوعي بأهمية حماية الطبيعة.

جريلز، نجم البرنامج الذي يُعرض على قناة "ديسكفري"، كتب على خسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": سيتسنى للناس في 180 دولة رؤية الجانب غير المعروف من شخصية رئيس الوزراء ناريندرا مودي وهو يخوض مغامرة بالبرية في الهند للتوعية بأهمية الحفاظ على الحيوانات وبالتغير البيئي.

ووفقا لـ"رويترز" يظهر مودي البالغ من العمر 68 عاما، في إعلان البرنامج وهو يقود سيارة إلى داخل متنزه جيم كوربت الوطني بشمال الهند بإرشاد من جريلز، مع لقطات لنمر وقطيع أفيال وغزلان تركض على بعد.. ويقول جريلز لمودي ”أنت أهم شخص في الهند ومهمتي هي حمايتك“.

قناة ديسكفري نقلت عن مودي قوله: إنه نشأ في الطبيعة وإن البرنامج فرصة لعرض الحياة البرية الثرية بالهند، عشت لسنوات وسط الطبيعة، في الجبال والغابات.

وأضاف، لهذه السنوات تأثير دائم على حياتي، لذا عندما سئلت عن برنامج خاص يركز على الحياة بعيدا عن السياسة ووسط الطبيعة أيضا جذبني الأمر بشدة ورغبت في المشاركة فيه.

ومن المقرر أن يعرض البرنامج يوم 12 أغسطس.

أنوشكا شارما تدعو ناريندرا مودي إلى حفل زفافها.. شاهد
ناريندرا مودي
ناريندرا مودي يشيد بفيلم أكشاي كومار الجديد.. شاهد
ناريندرا مودي