جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساني ليون تعتذر لمواطن هندي بسبب رقم هاتف

الاحد 04 اغسطس 2019 | 03:40 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1032
ساني ليون تعتذر لمواطن هندي بسبب رقم هاتف

ما هو رقم هاتف ساني ليون؟ كتب الكثير من الناس هذه الكلمات على جوجل مرة واحدة على الأقل في حياتهم.

اضطر أحد سكان دلهي إلى تقديم بلاغ الى الشرطة في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعد أن استمر في تلقي مكالمات بذيئة ورسائل من أشخاص عشوائيين يسألون عن رقم هاتف نجمة الإباحية السابقة وممثلة بوليوود الهندو كندية ساني ليون.

كانت ليون قد ظهرت على ما يبدو، في مشهد قصير في الفيلم الذي صدر مؤخرا Arjun Patiala، وهي تعطي رقم هاتفها للممثل ديلجايت دوسانيه في واحد من المشاهد، وتبين أن الرقم نشط، في الخدمة، ومقيد باسم بونيت أغاروال- وهو من سكان بيمابورا في دلهي.

في مقابلة تلفزيونية، اعتذرت ليون إلى بونيت لسوء استخدام رقمه في المشهد، قالت لـ(بونيت) " آسفة لأنني لم أقصد أن يحدث هذا، يجب الحذر فيما بعض من خلال فريق العمل".

وكان الرجل البالغ من العمر 27 عاما والذى قدم بلاغ الى الشرطة فى 30 يوليو، قال في وقت سابق أنه تعرض لمضايقات من العديد من المتصلين عبر الهاتف بعد عرض "ارجون باتيالا" بدور السينما. حسبما قال لوكالة الأنباء ANI.

كما ذكر بونيت ، الذي تلقى ما بين 100 الى 150 مكالمة من أشخاص عشوائيين يومياً منذ إطلاق ارجون باتيالا ، انه سوف يذهب الى المحكمة اذا لم تفعل الشرطة اى شىء فى القضية .

صدر أرجون باتيالا على الشاشات في 26 يوليو، من إخراج روهيت جوجراج، وبطولة كريتي سانون، وقد فشل الفيلم في إقناع الجمهور بقيمته، بالإضافة لفشله في تحقيق نتائج في إيرادات شباك التذاكر.

ساني ليون تعتذر لمواطن هندي بسبب رقم هاتف
ساني ليون تعتذر لمواطن هندي بسبب رقم هاتف