جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توبا بويوكستون تتخلى عن حبيبها في عيد الأضحى.. صور

الاثنين 12 اغسطس 2019 | 01:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
1028
توبا بويوكستون تتخلى عن حبيبها في عيد الأضحى.. صور

قررت الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» التخلي عن حبيبها، رجل الأعمال أوموت أفيرجان في عطلة عيد الاضحى لعيون توأمها «مايا وتوبراك».

توبا التي غالباً ما تسافر مع حبيبها خارج تركيا خلال العطلات، قررت قضاء عطلة العيد مع توأمها، حيث رصدت عدسات الباباراتزي الفنانة التركية مع طفلتيها في مدينة بودروم الساحلية، وكان لافتاً بساطة الفستان الذي ظهرت النجمة ترتديه، وهوا ما عكس حرصها على قضاء وقت ممتع مع توأمها بعيداً عن تكلف النجومية.

يُذكر أن توبا بدأت في مواعدة أوموت أفيرجان الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات بعد أيام على طلاقها من الفنان التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه  يونيو 2017 بعد 6 سنوات زواج، وقد أثمر زواجهما عن التوأم «مايا وتوبراك» في 19 يناير 2012، في الوقت الذي يعيش فيه صايلاك قصة حب مع جوزدا يلماز.

من ناحية أخرى، بدأت توبا بويوكستون في تصوير مسلسلها الجديد «النهضة العثمانية» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان التركي جيم يغيت أوزوم أوغلو، وهو العمل الذي تتعاون فيه مع شبكة Netflix العالمية، كما أنه المسلسل الذي تعود به إلى جمهورها بعد آخر أعمالها «جسور والجميلة» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج.

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون