جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في أول تعليق على أزمتها الصحية.. فجر السعيد: فقدت القدرة على الحركة.. والأطباء توقعوا وفاتي

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 | 05:03 مساءً
القاهرة - Gololy
758
في أول تعليق على أزمتها الصحية.. فجر السعيد: فقدت القدرة على الحركة.. والأطباء توقعوا وفاتي

تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، نقلت على إثرها إلى لندن لتقلي العلاج، وذلك بأمر من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وفي أول تعليق لها على أزمتها الصحية، أكدت فجر، في مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج "هنا الكويت"، أنها تتماثل حاليًا للشفاء، رغم أن الأطباء توقعوا وفاتها في أي لحظة.

وكشفت أنها حاليا غير قادرة على المشي والحركة، بسبب وجود عملية مفتوحة قد تحتاج إلى شهرين كي يتمكن الأطباء من إغلاقها.

الإعلامية الكويتية أضافت أنها تحتاج إلى شهرين تقريبا لتجاوز مرحلة إعادة التأهيل الصحي واستعادة قدرتها على الحركة بشكل طبيعي.

وعبرت عن رغبتها الشديدة في العودة إلى الكويت، طالبة من الجمهور الدعاء لها. كما حرصت على توجيه الشكر لكل من ساندها ووقف إلى جانبها أثناء مرضها، مؤكدة أن محبة الناس جعلتها ترغب أكثر بالشفاء والاستمرار.

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام، الصديقة المقربة لفجر، تفاصيل ما حدث، بقولها: “#فجر_السعيد دخلت غرفه العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عمليه باي باس (تحويل_مسار) وبعد العمليه بيومين أصابها تسريب من العملية”.

وأضافت: “ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب الى تسمم حاد في الدم أثرت على الوظائف الحيويه مما استدعى نقلها لمستشفى مبارك الكبير.. والشكر الكبير اولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعايه اللي وجدتها هناك والشكر للدكتور علي الموسوي اللي ما تركها ثانيه وكل المستشفى وكان يطمنا عليها كل شوي لان ممنوع عنها الزياره”.

احلام و فجر السعيد
فجر السعيد
فجر السعيد و اصالة
فجر السعيد