جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب ترقص في سوق شعبي.. صور وفيديو

الاثنين 09 سبتمبر 2019 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
559
إيفانكا ترامب ترقص في سوق شعبي.. صور وفيديو

ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهي ترقص برفقة إحدى السيدات المسنات في إحدى الأسواق، وذلك خلال زيارتها إلى دولة باراجواي في أمريكا الجنوبية

عدسات الكاميرا رصدت إيفانكا ترامب في مجموعة من الصور والفيديوهات، وسط أجواء من الفرح، إذ أجبرتها إحدى السيدات الباراجوايات على الرقص معها رقصة تراثية.

ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته في البيت الأبيض، لم ترفض طلب السيدة واستجابت لها على الفور، وبدأت تتراقص على أنغام الموسيقى أمام عدد من المسئولين.

إيفانكا خلال زيارتها إلى باراجواي، التقت رئيس البلاد، ماريو عبده بينيتز، وعدد من السيدات الحرفيات، وأعلنت التزامها بتقديم رأس مال إضافي، قدره 500 مليون دولار، لصندوق لمساعدة سيدات الأعمال في المنطقة.

رحلة إيفانكا ترامب إلى باراجواي تهدف إلى الترويج لمبادرة البيت الأبيض من أجل التمكين الاقتصادي للمرأة، وشملت توقفين سابقين في الأرجنتين وكولومبيا.

إيفانكا وصلت إلى أسونسيون عاصمة باراجواي ويرافقها نائب وزير الخارجية جون سوليفان، وقالت: إن الالتزامات المالية لمبادرة ازدهار المرأة والتنمية العالمية، ستتضاعف بإضافة نحو 500 مليون دولار لرأس مال القطاع الخاص برائدات أعمال.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب