جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد مفاجأة بريانكا شوبرا لزوجها نيك جوناس في عيد ميلاده

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 12:12 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
143
شاهد مفاجأة بريانكا شوبرا لزوجها نيك جوناس في عيد ميلاده

نحن على يقين من أن النجمة بريانكا شوبرا لا بدَّ وأن تكون قد خططت لكثير من المفاجآت لزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس الذي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثاء 17 سبتمبر.

في أثناء تصفحنا لصفة شوبرا الرسمية على تطبيق مشاركة الصور ومنصة التواصل العالمية Instagram، صادفنا هذه الصورة الغريبة لـ نيك التي تمثل كعكة عيد ميلاد عملاقة، من الواضح أن بريانكا قد فاجأت نيك بتجهيز حفلة عيد ميلاد منتصف الليل.

شاركت إحدى صفحات المعجبين بـ PriNick هذه الصورة على Instagram، حيث يمكننا أن نرى بريانكا برفقة زوجها، ولكن ما لفت انتباهنا كان الكعكة الهائلة الضخمة على شكل زجاجة في هذه الصورة مع رسالة مذهلة تقول "الحياة كما ينبغي. عيد ميلاد سعيد، نيك".

في الليلة الماضية، قامت بريانكا بمشاركة مقطع فيديو خاص وعلقت عليه قائلًة: "نور حياتي، كل يوم، معك أفضل من الماضي، أنت تستحق كل السعادة في العالم، شكرًا لك على كونك أكثر الرجال المحبة كرمًا الذين قابلتهم على الإطلاق. شكرًا لك على كونك لي. عيد ميلاد سعيد Jaan. أحبك @ Nickj

ومع ذلك، لم تكن شوبرا هي الشخص الوحيد في العائلة المشهورة التي هنأت نيك في عيد ميلاده سعيد، كيفن جوناس وجو جوناس.

وكتب جو على الشبكة الاجتماعية إلى جانب سلسلة من الصور "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي! أحبك يا رجل". "كن رائعًا. استمر في النمو. استمر في جعل الناس يبتسمون".

تزوج نيك وبريانكا في ديسمبر من العام الماضي في حفل زفاف كبير أقيم في جودبور.