جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة تذرف قطعا من الكريستال بدلا من الدموع.. فيديو

الاربعاء 25 سبتمبر 2019 | 05:18 مساءً
القاهرة - Gololy
689
فتاة تذرف قطعا من الكريستال بدلا من الدموع.. فيديو

في حالة نادرة ظهرت امرأة أرمينية تذرف عيونها عند البكاء ما يشبه البلورات الكريستال بدلا من الدموع المائية، مما جعل العلماء في حيرة بسبب هذه الحالة الغريبة.

ساتنيك كرازيان، البالغة من العمر 22 عاما، من منطقة شيراك، بدأت المعاناة من أعراض هذه الحالة منذ شهرين، حينما ظنت في البداية أن بعض الغبار أصابها في عينيها، عندما كانت في زيارة لطبيب الأسنان، إلا أن أفراد عائلتها شككوا في ذلك، وعزوا الأعراض للإصابة عينها بحطام صغير من الزجاج.

الشابة الأرمنية قالت: إنها تنتج ما يصل إلى 50 قطعة بلورية من عينيها كل يوم، وبحسب ما أوردته التقارير، فإن العديد من أطباء العيون لم يتمكنوا من تشخيص حالتها الغريبة أو علاجها، تاركين ساتنيك تعاني باستمرار من تلك الأعراض.

ساتنيك أضافت في تصريحات نقلتها صحيفة "سبوتنيك أرمينيا": لقد تحولت أيامي إلى جحيم، مشيرة إلى أن بعض الأطباء رفضوا تصديقها، بينما وصف لها البعض الآخر قطرات العين أو المضادات الحيوية التي فشلت في التخفيف من حدة المشكلة.

وتم التواصل مع وزارة الصحة في أرمينيا بشأن هذه الحالة العجيبة لـ"دموع الكريستال"، حيث كشفت التقارير أن كبير أطباء العيون في الوزارة قابل الشابة مرتين، وأرسلت البلورات لتحليلها في محاولة لتشخيص ما أصابها.