جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان ينفي إهدائه شقة لمغنية هندية

الخميس 26 سبتمبر 2019 | 05:27 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
393
سلمان خان ينفي إهدائه شقة لمغنية هندية

نفى النجم سلمان خان جميع التقارير التي ذكرت أن الممثل قد وهب المغنية الهندية رانو موندال شقة بقيمة 55 ألف روبية، بالإضافة إلى سيارة حديثه.

قال سلمان مساء الاثنين 23 سبتمبر، "هذه أخبار كاذبة، غريب أن أسمع عن أمر لم أفعله، ليس هناك من يدين بذلك. لم أفعل شيئًا من هذا القبيل".

وقبل ذلك، قال فيكي بيواس، المسؤول في المقام الأول عن تصوير ونشر فيديو أغنية رانو على وسائل التواصل الاجتماعي، إن المغنية لم يتلق أي شقة كهدية من سلمان وقال إن كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

يقول في حديثه لوكالة الأنباء الهندية IANS: "لم نسمع شيئًا عن منح سلمان خان شقة بقيمة 55 ألف روبية لرانو دي. إنها أخبار مزيفة تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "هناك الكثير من الأخبار المزيفة المحيطة بـ رانو، تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل اشترت سيارة، أو اشتراكها في برنامج Bigg Boss، أو دفع لها هيميش ريشاميا 50 ألف روبية لتسجيل أغنيته، هذه التقارير مزيفة. "

وفي الوقت نفسه، على جبهة العمل، سيظهر سلمان لاحقًا في ' Dabangg 3' من إخراج برابهو ديفا، والذي يجدد من خلاله عودة شخصية الفيلم الشهيرة شولبول باندي Chulbul Pandey. والفيلم أيضًا من بطولة سوناكشي سينها وأرباز خان في دور راجو ومكشانشاند باندي، ومن المتوقع عرضه في ديسمبر 2019.

سلمان خان ينفي شائعات إهدائه شق لمغنية هندية
سلمان خان