جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس يسب الحكم بأمه

الاثنين 30 سبتمبر 2019 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
638
سيرجيو راموس يسب الحكم بأمه

احتج النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، بطريقة مهينة على الحكم المساعد خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو في ديربي مدريد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت عن سلوك غير لائق صدر عن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، خلال مواجهة الديربي ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل السلبي.. حيث أظهرت لقطات من قناة "موفيستار" الإسبانية، كيف احتج راموس في إحدى الكرات على مساعد الحكم في أرض الملعب، ليقوم بتوجيه الشتائم لوالدته، في نهاية الشوط الأول.

دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، توجه بعدها إلى الحكم وأخبره بشتم راموس له، وطالبه بإشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد الملكي.

الصحيفة أشارت إلى أن سيميوني ذهب إلى حكم المباراة الرئيسي لكنه لم يستجب وطالب المدرب التزام الهدوء، ليذكره الأخير بحالة طرد دييجو كوستا ضد برشلونة وإيقافه لـ8 مباريات في واقعة مماثلة.

وظهر في المشهد الذي نقلته الكاميرات راموس وهو يقترب من سيميوني للتحدث معه في الطريق إلى غرف خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول، لكن الأرجنتيني واصل احتجاجاته، وانضم أيضا اللاعب كاسيميرو لتهدئته والحديث معه الذي استمر داخل النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس