جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور نادر للفنان أحمد عبدالعزيز مع زوجته.. شاهد

الاربعاء 09 أكتوبر 2019 | 11:27 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1248
ظهور نادر للفنان أحمد عبدالعزيز مع زوجته.. شاهد

حضر الفنان أحمد عبدالعزيز حفل افتتاح الدورة الـ 35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، والذي أقيم بدار الأوبرا بالإسكندرية على مسرح سيد درويش.

أحمد عبدالعزيز لفت الأنظار بظهوره برفقة زوجته، والتي بدت بسيطة من خلال ملابسها، ولفتت الأنظار إليها وخاصة أنها لا تظهر برفقة زوجها كثيرا.

الفنان المصري عاد بقوة للدراما خلال الفترة الماضية، حيث شارك في بطولة مسلسل «الأب الروحي»، وحقق نجاحا كبيرا، كما شارك في مسلسل «كلبش».

حفل الافتتاح حضره الفنانة نبيلة عبيد، والتي تحمل الدورة اسمها، وتم تكريمها خلال الحفل، وحيت الفنانة جمهورها، وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم.

وكان من بين الحضور أيضا منال سلامة وزوجها، رانيا فريد شوقي، أحمد عبدالعزيز وزوجته، محمود قابيل، الإعلامية بوسي شلبي، محيي إسماعيل، لقاء سويدان، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، طارق عبدالعزيز.

حفل الافتتاح شهد أيضا تكريم المخرج محمد فاضل، والذي حضر برفقة زوجته الفنانة فردوس عبدالحميد، كما تم تكريم الفنان محمود قابيل.

وحضر أيضا الحفل الفنانة إلهام شاهين، نشوى مصطفى، والفنانة سلوى محمد علي، والإعلامية سهير شلبي، والإعلامي عمرو الليثي.

يحتفل المهرجان أيضا بمئوية ثورة 19 من خلال ندوة بعنوان "100 سنة ثورة" وكتاب يقدمه الناقد عماد النويري، والاحتفال بمرور 150 سنة على إنشاء الأوبرا الخديوية من خلال عرض فيلم "حريق الأوبرا"، إلى جانب ندوة مع المخرج كمال عبد العزيز.

احمد عبدالعزيز
احمد عبدالعزيز وزوجته
مهرجان الإسكندرية السينمائي
احمد عبدالعزيز