جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راتب داني ألفيس يفجر أزمة

الاربعاء 09 أكتوبر 2019 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
689
راتب داني ألفيس يفجر أزمة

تسبب راتب النجم البرازيلي، داني ألفيس، مدافع فريق فريق ساو باولو، في أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق، بعد انتقاله للفريق في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية عقده.

الظهير الأيمن، يحصل على راتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو مع فريق ساو باولو، مما جعله صاحب أكبر راتب في الفريق، بل والأكبر بين كل اللاعبين الذين يلعبون في قارة أمريكا الجنوبية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد كشفت تقارير صحفية أن هذا الراتب الكبير بدأ يثر مشكلات اقتصادية في نادي ساو باولو، ووصل تأثير وصدى هذه المشكلات مؤخراً إلى داخل الفريق.

كان "راي"، المدير الرياضي لنادي ساو باولو، الذي رتب لصفقة داني ألفيس، حيث أقنعه بالعودة إلى البرازيل، التعاقد بعد مسيرة طويلة وناجحة في أوروبا ومن خلال تقديم عقد فلكي للاعب يتقاضى بموجبه 4 ملايين يورو في الموسم.

الراتب الضخم أثار ضجة كبيرة في محيط نادي ساو باولو، وانتقل هذا القلق إلى غرفة ملابس الفريق، حيث لم يفهم كثير من اللاعبين من أين سيوفر النادي هذا الراتب الكبير للاعب البرازيلي، وما إذا كانت رواتبهم ستتأثر بتوفير هذا المبلغ الكبير للاعب.

راي كشف في مقابلة صحفية معه مؤخرا، أنه اضطر للتحدث مع الفريق بأكمله لشرح كيفية دفع النادي لمثل هذا الراتب المرتفع، وقال: "نعم، لقد حرصنا على الدردشة مع اللاعبين، كل شيء تم قبوله وفهمه، جزئيا لأننا أوضحنا لهم أن النادي لن يدفع هذا المبلغ وحده".

 وأكد للاعبين أن النادي يدفع 100 ألف يورو فقط من الـ 330 ألفاً التي يتقاضاها داني ألفيس شهريا، بينما تتكفل شركات الدعاية والإعلان الحاصلة على حقوق تسويق اللاعب وصوره بدفع باقي المبلغ.

الفريق البرازيلي يواجه أزمة حاليا بسبب عدم ظهور رعاة بشكل كبير يغطون توفير راتب ألفيس، وفي حال عدم الاتفاق مع رعاة جدد سيضطر ساو باولو لدفع راتب اللاعب بالكامل، وهي مشكلة اقتصادية كبيرة لن يستطيع النادي مواجهتها.

داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس