جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتم أسرار الأميرة ديانا: الحب سيحمي ابنها من القتل

السبت 26 أكتوبر 2019 | 12:08 مساءً
القاهرة - Gololy
211
كاتم أسرار الأميرة ديانا: الحب سيحمي ابنها من القتل

قال بول باريل، خادم الأميرة ديانا السابق، إن الحب الذي جمع بين قلبي نجل الأميرة الراحلة الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، هو ما سيمنحهما الصمود في وجه الإعلام المحيط بهما، ويجنبهما المزالق التي هدمت العلاقة بين الأمير تشارلز وديانا والدي هاري.

بول باريل، كان خادما للعائلة الملكية لفترة طويلة، وأصبح المساعد الشخصي للأميرة ديانا وكاتم أسرارها، وقد تابع الأمير هاري وهو يعمل على التخلص من التطفل الإعلامي ويسعى لحماية زوجته الأمريكية المولد التي أصبحت تحمل لقب دوقة ساسكس.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" قال باريل في تصريحات له: إن تشارلز وديانا لم يكن لديهما ما لدى هاري وميجان، لم يكن لديهما الحب، أما هاري وميجان فيحب كل منهما الآخر، هذا واضح تماما عندما تراهما معا.

وافترق تشارلز وديانا أميرة ويلز بالطلاق عام 1996 بعد زواج سادته التعاسة استمر 15 عاما.. وفي العام التالي لقيت ديانا مصرعها في حادث سير بينما كان يتعقبها صحفيون متطفلون.

باريل البالغ من العمر 61 عاما، أصبح من المعلقين البارزين على أحوال ديانا والعائلة الملكية منذ غادر القصر عقب وفاتها، وقد حضر إلى نيويورك للترويج لفيلم وثائقي، في وقت صعب على الأمير هاري.

كان هاري صاحب الـ 35 عاما قال في مقابلة تلفزيونية في الآونة الأخيرة: لن أسمح بإرهابي ودفعي إلى لعبة أدت إلى مصرع أمي، وقد رفع هو وميجان دعاوى قضائية على مؤسسات إعلامية لحماية حياتهما الخاصة.

الاميرة ديانا
سيارة الاميرة ديانا
مربية الامير ويليام مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا مع ملك اسبانيا
الاميرة ديانا مع ملك اسبانيا