جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 11:45 مساءً
بوليود - Gololy
670
سلمان خان يُعلق لشاروخان بعد إنقاذه خادمة ايشواريا راي

لا يترك الصديقان شاروخان وسلمان خان فرصة للإشادة ببعضهما البعض -علاقتهما المتوترة من حين لآخر- إلا وانتهزها كلاهما سواء أكان ذلك في المقابلات التي لا تنقطع مع الصحفيين أو عبر حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي.

مؤخرًا، علق سلمان خان على عمل واقعة كان بطلها شاروخان، عندما استطاع إنقاذ مساعدة الممثلة ايشواريا راي، التي أمسكت النار في ملابسها، وذلك في أثناء الاحتفال بعيد "ديوالي" في منزل أميتاب باتشان.

سلمان شارك مقطع فيديو من فيلم شاروخان Happy New Year الذي عرض عام 2014، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، تُظهر شاروخان وقد اشتعلت فيه النيران، لكنه يتحملها بشجاعة.

بينما أشاد متابعون بتعليق سلمان على الحدث متفقين أن ذلك يُعد أشادة بشجاعة صديقه، رجح البعض أن "البوست" لا يعدو عن كونه مجرد سخرية من شاروخان، إذ إن الأمر يتعلق بايشواريا راي التي يناصبها سلمان العداء بعدما انفصلت عنه وتزوجت من ابهيشيك باتشان.

كانت تقارير متداولة قد قالت إن مساعدة ايشوريا أريشانا ساداناند، قد اشتعلت فيها النيران في أثناء وجودها في فناء المنزل مع ابنتها، حيث بدأ صراخها يتعالى، رآها شاروخان وأنقذها وأطفأ النار بسترته. تذكر التقارير أيضًا أنه عانى من حروق طفيفة في أثناء إنقاذها.

على السياق المهني، سيظهر سلمان لاحقًا في فيلمه الأكشن الجديد Dabangg 3 مع الممثلة سوناكشي سينها وساي مانجريكار، وتنتظر الجماهير عرضه في 20 ديسمبر 2019.

من ناحية أخرى، لم يعلن شاروخان عن مشاريعه القادمة. يتوقعه معجبوه أن يعلن فيلمه الجديد في عيد ميلاده في الثاني من نوفمبر.