جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عطور وملابس كريستيانو رونالدو في مشروع تخرج طالب إيطالي

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 12:15 مساءً
القاهرة - Gololy
238
عطور وملابس كريستيانو رونالدو في مشروع تخرج طالب إيطالي

اختار طالب إيطالي يدعى ماتيو بودجيسي، موضوع تخرجه في إحدى جامعات فلورنسا عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "la nazione" الإيطالية، نقلت عن الطالب البالغ من العمر 21 عاماً قوله: أردت أن يكون موضوع أطروحة تخرجي مرتبطاً بشغفي، حيث عملت على اختيار الفصل الثالث من مشروع تخرجي في كلية الاقتصاد والتجارة بجامعة فلورنسا، لـ"الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي.

ماتيو بودجيسي أضاف، أن الهدف من أطروحة مشروع تخرجه، كان تقديم تحليل دقيق للعلامة التجارية العالمية "CR7" وكيف يمكن أن تتطور وتنمو بفضل شخص واحد، ولتنفيذ ذلك اختار حالة ملموسة مثل كريستيانو رونالدو.

 الطالب ركز في الفصل الثالث بالكامل على اللاعب بداية من التطرق إلى حياته الشخصية موضحاً كيف تحول الشاب كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفييرو إلى "الدون"، اللاعب الأسطورة، حتى الحديث عن العلامة التجارية Cr7 متعددة الجنسيات، بتحليل الاستثمارات والأنشطة البعيدة عن مجال كرة القدم، التي تشتمل مجموعة متنوعة من المنتجات مثل العطور والملابس الرجالية.

بودجيسي تابع: الفصل الثالث من مشروع تخرجه عن وجود وتأثير "الدون" على وسائل التواصل الاجتماعي، والحديث عن المفاوضات، التي أطلق عليها "صفقة القرن"، التي قادت اللاعب البرتغالي الانتقال من اللعب في صفوف الفريق الإسباني ريال مدريد، إلى إيطاليا في ملعب يوفنتوس وتأثير وصوله على "البيانكونيري".

وبعد موضوع مشروع تخرجه الفريد من نوعه، يحلم بودجيسي الآن ، كمشجع عاشق لنادي يوفنتوس، بالحصول على توقيع الدون كريستيانو رونالد لأطروحته.

كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو