جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة شقيقة صباح تكشف تفاصيل قصة حب الشحرورة ورشدي أباظة.. ومفاجأة عن فترة زواجهما

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 01:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
2151
ابنة شقيقة صباح تكشف تفاصيل قصة حب الشحرورة ورشدي أباظة.. ومفاجأة عن فترة زواجهما

كشفت الفنانة جانو فغالي، ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح، تفاصيل قصة الحب التي جمعت بين خالتها وبين الفنان الراحل رشدي أباظة.

جانو قالت خلال لقائها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والمذاع عبر فضائية cbc، إن خالتها كانت صديقة مقربة للفنانة سامية جمال، ولم يكن هناك إعجاب بينها وبين رشدي، مشيرة إلى أنها بعدما سافرت إلى لبنان لحق بها رشدي أباظة، وأقنعها بحبه لها وأنه انفصل عن سامية جمال.

وأضافت، أن فترة زواجهما استمرت 3 أشهر وليس كما يشاع يومًا واحد، وأن سبب انفصالهما هو استقبال سامية جمال لرشدي أباظة في المطار بالقبلات والأحضان فعرفت من ذلك أنهما مازالا زوجان، وطلبت الطلاق غيابيًا وقاطعته بعدها لمدة عامين.

وأوضحت الحفيدة، أن جدتها "صباح" بعد ذلك تناست الخلافات، وظلت علاقتها بسامية جمال جيدة وشاركت رشدي أباظة بطولة فيلم "نار الشوق"، وكشفت نظراتهما في الفيلم عن قصة الحب التي جمعت بينهما.

"جانو" قالت إن رشدي أباظة، عندما مرض في أواخر أيامه رفض زيارة صباح له في المستشفى حتى لا تراه بعد تغير ملامحه، ولكنها أصرت ودخلت غرفته وكان في وجود أحمد بدرخان، ووقتها أصيبت بحالة انهيار شديدة.

وعن وصفها للفنان الراحل رشدي أباظة بقولها: "اللي ما اتجوزتش رشدي أباظة يبقى ما اتجوزتش"، مؤكدة لأنه الوحيد في أزواجها الذي استطاع احتوائها بشكل كبير.

صباح الرجل الثاني
صباح و رشدي اباظة
صباح و رشدي اباظة
صباح و رشدي اباظة
صباح
صباح و رشدي اباظة
صباح الرجل الثاني
صباح