جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«جورب» مايكل جاكسون بـ2 مليون دولار

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 01:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
478
«جورب» مايكل جاكسون بـ2 مليون دولار

تستعد دار المزادات الأمريكية Gotta Have Rock and Roll لعرض جورب النجم الراحل مايكل جاكسون، الذي ارتداه أثناء تأديته لرقصته الشهيرة "مشية القمر"، للبيع ابتداء من سعر مليون دولار أمريكي.

وبحسب "روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة "إندبندنت"، فقد أدى مايكل جاكسون رقصة "مشية القمر" الشهيرة، لأول مرة في 25 مارس 1983، أثناء تسجيله لبرنامج التلفزيون Motown 25: Yesterday, Today, Forever، الذي احتفل بالذكرى 25 لإنشاء شركة الإنتاج "موتاون".

الملقب بـ"ملك البوب" قدم رقصته الشهيرة مع أغنيته "بيلي جين" مرتديا الجورب الذي صنع خصيصا لهذه المناسبة الاحتفالية، البيضاء والمرصع بالكريستال، وسيطرح للبيع في المزاد العلني بتاريخ 13 نوفمبر الجاري.

ووفقا لموقع GottaHaveRockandRoll.comالتابع لدار المزادات الأمريكية، الذي ينظم عملية البيع عبر الإنترنت، فمن المتوقع أن يصل سعر الجوارب ما بين مليون ومليوني دولار.

وبحسب ما ورد، فإن "ملك البوب" أهدى الجوارب إلى مدير أعماله، فرانك ديليو، تقديرا لجهوده في تنظيم حملته الموسيقية The Jacksons عام 1984.

دار المزادات ستعرض أيضا إلى جانب الجوارب التي وصفت بأنها بحالة جيدة، رسالة خطية من مايكل جاكسون إلى ديليو، للبيع في المزاد الذي سينطلق صباح يوم 13 نوفمبر.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
جورب مايكل جاكسون
مايكل جاكسون