جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمي ومنى زكي يحتفلان بعيد ميلادهما مع أولادهما بالمنزل.. فيديو

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 12:51 مساءً
القاهرة - Gololy
437
أحمد حلمي ومنى زكي يحتفلان بعيد ميلادهما مع أولادهما بالمنزل.. فيديو

شاركت النجمة المصرية منى زكي جمهورها بمقطع فيديو من احتفالها وزوجها الفنان أحمد حلمي بعيد ميلادهما مع أولادهما، في جو أسري بالمنزل.

منى وحلمي أحضرا قالب تورتة صغير، والتفا مع أبنائهما حولها وقاموا جميعا بغناء أغاني عيد الميلاد، واكتفت الفنانة بإظهار صوت أبنائها دون أن تظهر وجوههم.

 الفنانة المصرية أرفقت مقطع الفيديو، الذي نشرته على خاصية "ستوري" على "انستجرام"، بتعليق قالت فيه: "أسرتي.. وملكي أحمد حلمي".

وكانت الإعلامية المصرية إنجي علي قد احتفلت بعيد ميلاد النجمة منى زكي مبكرا، وذلك في كواليس حلقتها في برنامج “أسرار النجوم”، إلا أنها قررت نشر صورة ومقطع فيديو من الاحتفال في نفس يوم عيد ميلاد منى، الذي يوافق 18 نوفمبر.

إنجي وفريق عمل البرنامج أحضروا لمنى قالب تورتة مميز، وقاموا بالغناء لها أغاني عيد الميلاد، في أجواء احتفلية مميزة.

منى كشفت تفاصيل لأول مرة عنها وزوجها الفنان أحمد حلمي، حيث أكدت أنه على الرغم من أن عيد ميلادهما في نفس اليوم لكن طباعهما مختلفة كثيرا، قائلة: “هم بيقولوا أن الستات غير الرجالة في نفس البرج”.

منى كشفت أنها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها، قائلة: “بنكبر سنة فننسى بقى الموضوع ده، وأنا جوه قلبي عمري 18 عام، وأمنيتي هي الصحة والستر وأولادي يبقوا في أحسن حال”.

يذكر أن الفنانة المصرية منى زكي من مواليد 18 نوفمبر عام 1977، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 42 عاما، بينما زوجها الفنان أحمد حلمي أتم عامه الخمسين، حيث أنه من مواليد 18 نوفمبر عام 1969.

حفل توزيع جوائز السينما العربية - احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
منى زكي و انجي علي
احمد حلمي و منى زكي