جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جميلة المصارعة روندا روزي تفاجئ جمهورها بالاحتجاب.. وتؤكد: سأذهب لإنجاب طفل بطريقة غريبة

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 10:42 مساءً
القاهرة -Gololy
3344
جميلة المصارعة روندا روزي تفاجئ جمهورها بالاحتجاب.. وتؤكد: سأذهب لإنجاب طفل بطريقة غريبة

فاجأت روندا روزي، المصارعة السابقة في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC، ونجمة WWE جمهورها ومحبيها بقرار مصيري يتعلق بمسيرتها على حلبات المصارعة.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن روندا روزي، ستعلن نهاية مسيرتها في عالم المصارعة واعتزالها من WWE في الحلقة القادمة من برنامج Total Divas "توتال ديفاز".

 روندا روزي كتبت تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" للترويج لظهورها في حلقة برنامج توتال ديفاز المقبلة.. وقالت: نهايتي هنا في راسلمينيا واستعد لصنع مجدا جديدا، ولكن لا تفوتوا مشاهدة ذروتها في مسيرتي على WWE عبر حلقة "توتال ديفاز".

المصارعة الجميلة شككت في وقت سابق استمرارها في المستقبل مع WWE من أجل التركيز على تأسيس عائلة وإنجاب طفل مع زوجها نجم UFC ترافيس براون.

روندا التي لقبت بالأكثر شراسة كانت قد صنعت التاريخ لكونها جزءًا من أول حدث رئيسي في تاريخ راسلمينيا لمواجهة نسائية وذلك مع النجمتين تشارلوت وبيكي لينش.. يأتي ذلك في الوقت الذي صرّح فيه تريبل إتش، المدير التنفيذي لاتحاد WWE في وقت سابق، أن روندا روزي عائدة إلى حلبات WWE وأنه يتم التخطيط لهذا الأمر.

المقاتلة السابقة في UFC في حلبات WWE منذ خسارتها لقب سيدات الرو أمام بيكي لينش في عرض راسلمينيا 35.

النجمة البالغة من العمر 32 عامًا قالت: لقد اتخذت قرارًا بشأن مستقبلي وحياتي وكل شيء.. سأفعل كل ما بوسعي لإلقاء الضوء على تطور النساء، سأذهب لإنجاب طفل، بطريقة غريبة، أشعر أن عملي قد تم.

روندا روزي
روندا روزي تلهب شاطئ البرازيل بملابس البحر
روندا روزي
روندا روزي
روندا روزي
روندا روزي