جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جياني إنفانتينو في زيارة خاصة لمحو الفضائح.. صور

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 08:44 مساءً
القاهرة - Gololy
30
جياني إنفانتينو في زيارة خاصة لمحو الفضائح.. صور

أثنى السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على العمل الذي قدمه الاتحاد الهندوري لكرة القدم، بعد فضيحة الفساد التي طالت قيادات بهذه المؤسسة في 2015.

إنفانتينو وصل إلى العاصمة الهندورية، تيجوثيجالبا، في إطار جولة بأمريكا الوسطى بدأت من كوستاريكا، ووصف زيارته للبلد اللاتيني بأنها "دليل على الثقة" في القيادات الحالية للاتحاد المحلي لأنهم يستحقون ذلك، لقد عملوا بجد في أجواء صعبة للغاية وفي وضع كارثي.

وتم الكشف خلال مايو 2015، عن تورط الرئيسين السابقين للاتحاد الهندوري للعبة، رافاييل كاييخاس وألفريدو هاويت، في فضيحة فساد الفيفا.. ومنذ ذلك الحين يواجهان محاكمات في الولايات المتحدة.

إنفانتينو أكد أنه قرر السفر لهندوراس، لأن القيادات الجديدة في الاتحاد المحلي قاموا بعملهم بـ"تفان وشغف".. وقال: أعلم ماذا حدث، لقد مررنا بنفس الأمر، للأسف.. في الماضي نسى البعض أن مسئوليتنا هي العناية بكرة القدم وقيم اللعبة، هذه الزيارة لها معنى، وهو أن عمل الاتحاد الهندوري استثنائي، وأنا فخور جدا بذلك.

رئيس "الفيفا" افتتح أثناء الزيارة، مع رئيس الاتحاد الهندوري الحالي، خورخي سولومون، ملعبا صغيرا في تيجوثيجالبا بتمويل من "الفيفا".

جياني انفانتينو
جياني انفانتينو
جياني انفانتينو
جياني انفانتينو
جياني انفانتينو