جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور طفلة مع أميتاب باتشان.. صورة نادرة

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 01:02 مساءً
بوليود - Gololy
436
كارينا كابور طفلة مع أميتاب باتشان.. صورة نادرة

شارك أحد المعجبين صورة قديمة بالأبيض والأسود للنجم الهندي أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان ومجموعة من الأطفال الصغار بمن فيهم أبنته شويتا باتشان ناندا وكاريسما كابور، لكن طفلة بعينها كان يحملها النجم بين ذراعيه، هي التي استطاعت لفت انتباه الجميع.

قام أحد متابعي الممثل على Twitter بوضع علامة على صورة قديمة للنجم أميتاب مع العديد من أطفال النجوم وتساءل: "من الطفلة التي تحملها؟ " أجاب الممثل المخضرم قائلا أنها الممثلة كارينا كابور خان. في الصورة، يحمل أميتاب كارينا بين ذراعيه، يمكن رؤية جايا باتشان وهي تساعد طفلًا صغيرًا.

في مايو من هذا العام، كان أميتاب قد شارك صورة أخرى مع كارينا، خلال تصوير أحد الأفلام التي قامت ببطولته زينات أمان، ووالد كارينا راندهير كابور وتينا منعم في الصورة.

على صعيد أخر، كانت تقارير متداولة قد كشفت أنّ الأطباء حذروا أميتاب باتشان من مواصلة العمل، مؤكدين عليه بضرورة اتّباع روتين صحي صارم.

هذا في الوقت الذي أكد فيه النجم تلك الأنباء خلال موقعه الشخصي ببعض وسائل التواصل. وقال إن الأطباء حذروه من مواصلة العمل، وطالبوه بالعناية بنفسه بسبب تكرار انخفاض لياقته بشكل كبير. كما أكدوا على اتّباع روتين صحي صارم،

وكان باتشان قد تعرض لوعكات صحية شديدة، في البدء، وكان حادث فيلمه الشهير "شولاي"، ومرورًا بعمليات عدة أجراها، حتى فقدانه لبعض أجزاء كبده مؤخرًا.

ولأول مرة منذ 6 سنوات غاب النجم الهندي الكبير عن مهرجان كولكاتا السينمائي، الذي يعتبر ضيف شرف دائمًا فيه، وذلك بسبب تدهور حالته الصحية.

في برنامجه «من سيربح المليون».. خيبة أمل تصيب أميتاب باتشان.. اليكم السبب
أميتاب باتشان يعتذر عن المشاركة بمعرض الشارقة للكتاب لسوء حالته الصحية
أميتاب باتشان يشارك خطابًا قديمًا كتبه ابنه ابهيشيك له
أميتاب باتشان يشارك خطابًا قديمًا كتبه ابنه ابهيشيك له
أميتاب باتشان يكشف عن فتاة صغيرة بين ذراعيه .. من هي؟
كارينا كابور