جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وجبات جيرارد بيكيه تتسبب في عدم احترام الجمهور له

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
424
وجبات جيرارد بيكيه تتسبب في عدم احترام الجمهور له

طالب النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، جماهير النادي بأن تحترمه، وذلك بعدما برشلونة فوزا صعبا على ليجانيس بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإسباني.

بيكيه قال عن علاقته بالمدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، وعن الانتقادات التي يتعرض لها حاليا بسبب اهتماماته البعيدة عن عالم كرة القدم: علاقتي مع فالفيردي رائعة، نتحدث عن هذه الأمور كل أسبوع أو أسبوعين وكل شيء على ما يرام مع النادي.

وعن رحلاته إلى مدريد، أضاف: إذا كنت في مدريد، فأنا أتناول الغذاء هنا، وأتناول العشاء هناك، هذا جزء من العمل، ولكنني أقوم به على أكمل وجه، آتي إلى هنا وألعب كرة القدم، وفيما بعد أهتم بشئوني الأخرى.

وتابع: مدة الرحلات 40 دقيقة فقط، الأمر أشبه كما لو كنت تسافر إلى تاراغونا وتعود مرة أخرى بالسيارة، أهذا يسبب الإرهاق؟ أعتقد لا، أحاول القيام بكل شيء بأبسط طريقة ممكنة، ولكن هناك عدد من وسائل الإعلام تعمل على انتقادك.

لاعب منتخب إسبانيا قال: هذا ما نحن عليه والجمهور يصدر رأيه كما يريد وأنا أحترم هذا، وما أرغب به هو أن يحترمني أيضا، قد يرى البعض بأن ما أقوم به ليس الأفضل، ولكن أنا على دراية بما يؤثر ولا يؤثر علي.

اللاعب اختتم: أدرك أنه إذا خسر برشلونة فسينتقدني الجمهور بشدة، ولكنني وصلت لنقطة من الخبرة في عدم تصعيب الأمور بحياتي، وإذا كانت هناك ضجة كبيرة فأحاول تقديم أفضل ما لدي.

جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا