جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اعتزال سنوات سمية الألفي تقرر العودة للتمثيل

الجمعة 29 نوفمبر 2019 | 12:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1125
بعد اعتزال سنوات سمية الألفي تقرر العودة للتمثيل

كشف الإعلامي عمرو الليثي، عن قرار عودة الفنانة المصرية سمية الألفي، للتمثيل بعد اعتزال سنوات طويلة.

عمرو الليثي، قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "أبلغتني الآن الفنانة الكبيرة سمية الألفي أن حلقتها معي أعطتها دفعة قوية للأمام، وقالت لي إنني استجبت لطلبك بأن أعود للتمثيل مرة أخرى".

وأضاف: "قررت سمية الألفي إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، وأنا بهنيها على هذا القرار".

وكانت الفنانة سمية الألفي، قد حلت مؤخرًا ضيفة على برنامج "واحد من الناس"، تحدثت خلالها عن علاقتها الشخصية بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والذي قالت عنه: "كان بيضحك عليا ويقولي بنحط ورق شفاف أو فتلة ساعة البوس في الأفلام"، موضحة أنه كان يغار عليها مرددة: "مرة اتخانقت بسبب غيرته عليا، مش لازم أقولك إني بغير عليك".

وأضافت: "مغامراته النسائية كانت كثيرة، وتحملت خيانته لي؛ لأني لا أعتبر الخيانة الجسدية خيانة، ولكن الأمر بالنسبة لي يتوقف على تأكدي من خيانته لمشاعري".

واستطردت: "أنا وفاروق الفيشاوي عمرنا ما افترقنا، سواء متزوجين أو مطلقين، إحنا أصدقاء جدًّا والطلاق أوقع ورقة واحدة من الشجرة؛ ولكن باقي ورق شجرة حياتنا كان موجود.. إحنا كنا عيلة بعض".

سمية الالفي
سمية الالفي
سمية الالفي
سمية الالفي
سمية الالفي
سمية الالفي
سمية الالفي
سمية الالفي
عمرو الليثي وسمية الالفي
سمية الالفي