جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حركة بذيئة تستفز سيرجيو راموس

الاثنين 02 ديسمبر 2019 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
102
حركة بذيئة تستفز سيرجيو راموس

أبدى النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، غضبه الشديد من قيام أليكس فيدال، مدافع فريق ديبورتيفو ألافيس، بحركة مشينة للغاية تجاه جماهير ريال مدريد خلال مباراة الفريقين.

عدسات الكاميرات كانت قد التقطت الواقعة في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد (2-1)، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الـ 15 لليجا.

مقطع فيديو للواقعة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه فيدال، لاعب فريق برشلونة السابق، وهو يقوم بحركة "بذيئة" بعد تسجيل زميله المهاجم لوكاس بيريز مارتينيز هدف التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة الـ 65 من ضربة جزاء.

راموس، لفت انتباه الحكم إلى قيام ما فعله اللاعب تجاه جماهير الفريق الملكي، ووصف له شكل اللاعب، ولكن الحكم انشغل بجهاز الاتصال مع مساعديه في غرفة تقنية "الفار"، الذي يبدو أنه تعطل ولم يسمع أو يتلق المعلومة، لذا لم يحرك ساكنا.

أليكس فيدال خرج سريعا عقب انتهاء اللقاء معتذرا عن فعلته، مؤكدا على أنه فعل ذلك دون وعي لعاطفة الهدف الذي سجله فريقه الفريق الملكي.

فيدال قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": لم أقصد فعل ذلك، تم القيام به بدون وعي من قبل العاطفة بعد الهدف، لم يكن لديّ أي نية، لم تكن الإيماءة بأي نية.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس