جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تبكي بسبب مقلب من والدتها

الاثنين 02 ديسمبر 2019 | 12:17 مساءً
ترجمة - Gololy
673
كيم كاردشيان تبكي بسبب مقلب من والدتها

اشتهر مصمم شانيل بكرمه الكبير تجاه النجمات والعارضات المشاركات في جلسات التصوير وحملاته الإعلانية،

أوضحت كيم كاردشيان، في مقابلة جديدة مع مجلة نيويورك، أنها توقعت أن تحصل على حقيبتها الخاصة، وذلك خلال أول جلسة تصوير لها مع المصمم الشهير كارل لاجرفيلد والمصممة كارين رويتفيلد في عام 2013، وذلك من بين الهدايا التي كان يقدمها للعارضات، عبارة عن حقيبة يد شانيل مخصصة لهن.

ومع ذلك، أفسدت والدتها كريس جينر الأمر عليها، وأوضحت كيم كاردشيان: لقد أخبرت إحدى صديقاتي أنني سأشارك في جلسة تصوير مع كارل، وأخبرتني أنه سيمنحني حقيبة يد كهدية، كونه اشتهر بمنحه حقيبة للعارضات في أول جلسة تصوير لهن، لذلك طوال الوقت الذي تواجدت فيه في باريس، وكانت ترسل رسائل نصية متساءلة عن نمط الحقيبة التي حصلت عليها وطلبت مني إرسال صورة لها.

ولكن عندما وصلت والدتها كريس جينر إلى جلسة التصوير مرتدية زيًا كاملًا من توقيع شانيل من الرأس إلى أخمص القدمين، لفتت أنظار كارل مما أثار استياء ابنتها.

وأضافت كيم كردشيان: توقف كارل عن التقاط الصور واتجه نحوها قائلا: يا إلهي، هل أنت أمها؟ أتذكر هذه السترة، أتذكر هذه القفازات، لقد صممت تلك الأقراط"، من تلك اللحظة أصبحت تربطهما علاقة وطيدة لم أر لها مثيلًا من قبل.

وقالت مازحة: كنت محرجة للغاية، ومنزعجة للغاية، أتذكر أنني أرسلت رسائل نصية لأخواتي، قائلة: "إن أمي تسرق الأضواء مني".

وعندما وصلت لحظة إهداء حقيبة اليد الأسطورية، أصيبت كيم بخيبة أمل كبيرة، موضحة: بعد انتهاء جلسة التصوير، اتجه كارل نحوي وأمي وكان يحمل شيئًا خلف ظهره، كنت متحمسة بداخلي، وكنت أخبر نفسي بأنني سأعتز بهذه الحقيبة إلى الأبد وأنا حامل، لذا سأقدم هذه الحقيبة لابنتي في يوم من الأيام، لكنني أصبت بخيبة أمل عندما قال كارل: كيم، كانت هذه أفضل جلسة تصوير، شكرًا لك، وكريس تفضلي هذه الحقيبة لك، وهو يعطي الحقيبة لأمي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان