جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأخ الوحيد لهيثم أحمد زكي يتسلم شقته التي توفي فيها.. ويتهم الخادمة بسرقة سيارة

الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 01:46 صباحاً
القاهرة- Gololy
728
الأخ الوحيد لهيثم أحمد زكي يتسلم شقته التي توفي فيها.. ويتهم الخادمة بسرقة سيارة

 تسلّم رامي عزالدين، الأخ غير الشقيق للفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي، شقته في كومباوند بيفرلي هيلز بقرار من النيابة العامة.

رامي عز الدين، توجه برفقة محاميه إلى نيابة الشيخ زايد، وسلمها إعلام الوراثة الصادر من المحكمة التي قضت بأنه الوريث الوحيد لممتلكات الفنان الراحل.

و بموجب القرار أخطرت النيابة قسم شرطة ثانٍ الشيخ زايد بتسليم رامي الشقة الذي بدوره توجه لقسم الشرطة، وسلمه مفتاح الشقة التي غيروا "الكالون" بها، عقب وفاة الفنان، ووضعها تحت تحفظ النيابة العامة.

وكشف بلال عبدالغني، محامي رامى عزالدين، أن موكله تسلم شقة بالمهندسين خاصة بالفنان الراحل أحمد زكي، وأخرى بشارع الهرم خاصة بالراحل هيثم أحمد زكي.

وأصدرت نيابة شئون الأسرة بالدقي، قرارًا بتمكين رامي عزالدين، الوريث الوحيد والشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، من الشقة التي توفى بداخلها في الشيخ زايد، وأخرى بالمهندسين، ومبلغ مالي 300 ألف في أحد البنوك، ومبلغ 200 ألف وثيقة تأمين، وسيارتين.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه أثناء تسليم الإرث الشرعي اكتشف اختفاء سيارتين، الأولى "مرسيدس" والثانية "بيجو"، موضحًا أن الأولى اختفت منذ ثلاث سنوات، والثانية بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.

وأكد محامي رامى عزالدين أنه علم من أحد الأشخاص أن خادمة الفنان استولت على السيارة الـ"بيجو" عقب الوفاة، موضحًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة لإعادتها.

وعن تداول بعض الأقاويل بشأن تواجد السيارة المرسيدس بقسم الدقي في حجز العربيات المسروقة منذ 3 سنين، أكد المحامي أنه سيتجه لقسم الشرطة للاستعلام عنها وتقديم محضر باختفاء السيارتين.

وأصدرت الدائرة ٢٣ بمحكمة شمال الجيزة الكلية لشئون الأسرة، شهادة وفاة ووراثة عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بناءً على طلب تقدم به شقيقه من الأم رامي عزالدين عبدالله.

وقالت المحكمة إنه تحقق وفاة المرحوم هيثم أحمد زكي بتاريخ ٦ نوفمبر ٢٠١٩ وانحصار إرثه الشرعي في الأخ غير الشقيق رامي عزالدين عبدالله محمد.

وأوضحت المحكمة أن "رامي عزالدين" يستحق سُدس تركة المتوفى فرضًا والباقي تعصيًبا لعدم وجود وارث (ضبط دون شريك) ولا مستحق لوصية واجبة سوى من ذكر.

رامي شقيق هيثم احمد زكي (1)
رامي شقيق هيثم احمد زكي (5)
عزاء هيثم احمد ذكي - خطيبة هيثم احمد زكي واخوه والسقا وهنيدي
هيثم احمد زكي
هيثم احمد زكي
هيثم احمد زكي في عيد ميلاد بوسي
هيثم احمد زكي في عيد ميلاد بوسي
هيثم احمد زكي