جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسط تصاعد تقارير الاعتزال.. أميتاب باتشان يطير إلى بولندا وسلوفاكيا لتصوير Chehre

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 12:57 صباحاً
بوليود - Gololy
792
وسط تصاعد تقارير الاعتزال.. أميتاب باتشان يطير إلى بولندا وسلوفاكيا لتصوير Chehre

وسط تكهنات بالاعتزال والابتعاد عن العمل السينمائي، في أعقاب النشر على مدونته بأن الوقت قد حان للتقاعد، علمت مصادر موثوقة أن النجم الكبير أميتاب باتشان سوف يُغادر إلى أوروبا الأسبوع المقبل لتصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد Chehre.

وبحسب ما نشره موقع punemirror، سيجرى تصوير سلسلة من الأحداث في حديقة وطنية بسلوفاكيا وفي جنوب بولندا ابتداء من 10 ديسمبر/ ويمتد الجدول الزمني للتصوير على مدار ثمانية أيام مع مشاركة باتشان أيضًا في معارك خفيفة.

ونقل الموقع الإخباري عن المنتج أناند بانديت قوله: "لقد قمنا بالاستعانة بمخرجين من أوروبا لتصميم بعض مشاهد اى جانب اشترك عمران هاشمي وآنو كابور في تصوير المشاهد

يدور الفيلم، الذي بدأ تصويره في شهر مايو، حول مجموعة من الأصدقاء، بعضهم محامون متقاعدون. يجتمعون في طابق واحد في شيملا للعب لعبة نفسية. بينما يلعب الممثل البالغ من العمر 77 عامًا شخصية أحد المحامين، وعمران هو رجل الأعمال.

وفي السياق، قال عمران هاشمي: " سنواصل تصوير الفيلم في دلهي حتى 7 ديسمبر، وبعدها سننطلق إلى أوروبا، وسنقوم بالتصوير في مواقع خلابة غير مستكشفة حصلنا على إذن خاص بها. ستكون درجة الحرارة ما بين 5-7 درجة مئوية تحت الصفر، وسيكون هناك ثلج، وكلنا متحمسون للغاية ".

يُشار الى أن باتشان كان قد دخل المستشفى مؤخرًا بسبب مشاكله الصحية، لكنه تعافى سريعًا، كما حضر مؤخرًا حفل افتتاح مهرجان الهند السينمائي الدولي في غوا.

اميتاب باتشان
مسلسل القرصنة مستمر.. تسريب فيلم النجم اميتاب باتشان الجديد badla على الانترنت
اميتاب باتشان
اميتاب باتشان وعمران هاشمي في فيلم جديد 10 مايو
اميتاب باتشان وعمران هاشمي في فيلم جديد 10 مايو