جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا ترامب تستكمل قراءة قصة للأطفال المرضى بعد مرور عام كامل.. صور

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
400
ميلانيا ترامب تستكمل قراءة قصة للأطفال المرضى بعد مرور عام كامل.. صور

تواصل ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تنفيذ تقليد اتبعته سابقاتها، وذلك عن طريق قراءة قصص للأطفال المرضى الذين سيقضون عيد الميلاد في المستشفيات.

البيت الأبيض، أفاد في بيان له، أن ميلانيا ترامب قامت بجولة في وحدتين بأحد المستشفيات، إحداهما للجراحات بالمستشفى الوطني للأطفال في واشنطن، كما رافقت المرضى الصغار في غرفة للعب، وشاركتهم ألعابهم.

زوجة الرئيس الأمريكي بعدها جلست مع اثنين من الأطفال أمام شجرة عيد الميلاد لتقرأ لهما قصة أطفال، تعد الجزء الثاني من قصة قرأتها لأطفال المستشفى في 2018.

ووفقا لوكالة أنباء "أسوشيتدبرس" الأمريكية فإن تقليد زيارة ميلانيا لمستشفى أطفال في فترة عيد الميلاد، وقراءة قصة لهم يعود إلى عقود مضت.

يشار إلى أن ميلانيا كانت قد طالبت بالحفاظ على خصوصية ابنها "بارون"، البالغ من العمر 13 عاماً، وإبعاده عن السياسة، وذلك في ردها على أستاذة الحقوق بجامعة ستانفورد باميلا كارلان التي قالت أثناء جلسة التحقيق في قضية عزل الرئيس دونالد ترامب: "ينص الدستور على أنه لا يمكن أن يكون هناك ألقاب للنبلاء.. لذا فإن الرئيس يستطيع أن يسمّي ابنه بارون، لكنه لا يستطيع أن يجعله بارونا".

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب