جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة هبة مجدي تشارك في حفل تكريمها.. صور

الاحد 15 ديسمبر 2019 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
6815
والدة هبة مجدي تشارك في حفل تكريمها.. صور

حرصت والدة الفنانة المصرية هبة مجدي، على التواجد برفقتها خلال حفل تكريمها بجائزة الأفضل في 2019، من إحدى المجلات المصرية والذي أقيم يوم الجمعة 13 ديسمبر وسط حضور عدد كبير من النجوم.

والدة هبة مجدي، ظهرت خلال الحفل وهي بعكاز في يدها وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل فترة وخضعت بسببها لجراحة بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وتغزل جمهور هبة مجدي، في جمالها وأناقتها خاصة أنها تعتمد على إطلالات محافظة ولكنها في الوقت نفسه تخطف أنظار كل من حولها.

واختارت هبة مجدي، فستان أسود من تمصيم سامو هجرس، حاز على إعجاب متابعيها الذين أكدوا بأن الأسود يليق بها.

هبة مجدي، شاركت مؤخرًا في مسرحية "الملك لير"، وهي من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبدالغفور، وهبة مجدي، ومجدي كامل، ونضال الشافعي، وأحمد فؤاد سليم، وأيمن الشيوي، وإخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

تدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاث، ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

كما تستعد الفنانة هبة مجدي لتصوير دورها ضمن أحداث المسلسل الدرامي الجديد "الأخ الكبير" أمام الفنان محمد رجب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح.

هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي
هبة مجدي